المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. إعتراف مورينيو.. وتحذير من الصين

01/02 10:19

صباحك أوروبي تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين والموضوعات التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

ينتظر نادي برشلونة من نجمه نيمار دا سيلفا، العودة إلى التسجيل في عام 2017 بشكل أكبر عن العام الماضي.

نيمار أنهى الموسم الماضي مع برشلونة بشكل ضعيف إلى حد ما قبل أن يحصد الميدالية الذهبية بأولمبياد ريو دي جانيرو.

ومع بداية هذا الموسم قلت أرقام نيمار التهديفية عن مستوى المتوقع حيث سجل 6 أهداف فقط في 18 مباراة (لعب منهم 16 مباراة بشكل كامل)".

رغم صناعته لـ13 هدفًا إلا أن أرقامه التهديفية لا تتناسب مع مهاجم البرازيل وواحد من أفضل المهاجمين في العالم والأعلى أجرًا في برشلونة حتى الآن (حال لم يجدد ميسي عقده)".

سجل نيمار التهديفي في النصف الثاني من الموسم يكون قويًا جدًا ففي يناير 2015 سجل نيمار 7 أهداف، ثم ارتفع سجله التهديفي إلى 12 هدفًا ما بين شهري فبراير ومارس".

نيمار كان جيدًا أيضا في شتاء 2016، حيث سجل 11 هدفًا وكان له دور أساسي في مسار الفريق الكتالوني إلى نهائي كأس ملك، ثم جاء الربيع وانخفض مستواه، برشلونة يأمل في أن يستعيد نيمار غريزته التهديفية".

مثلما حدث في السنوات الأخيرة، فرضت كرة القدم الإسبانية هيمنتها على الساحة الأوروبية في عام 2016 من خلال الفوز بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، ولكن الاستثمارات الجديدة التي ضختها الأندية الإنجليزية لتدعيم صفوف فرقها تطرح الآن وبقوة سؤالا عن مدى استمرار هذه الهيمنة الإسبانية.

وأنهى ريال مدريد عام 2016 بإحراز لقب بطولة كأس العالم للأندية بعدما عزز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي من خلال فوزه بلقب المسابقة في الموسم الماضي ليكون الحادي عشر له في تاريخ البطولة.

وخلال المواسم الثلاثة الماضية، لم يكسر احتكار الفرق الإسبانية للمباراة النهائية بدوري الأبطال سوى فريق يوفنتوس الإيطالي لكنه خسر على ملعبه في تورينو أمام برشلونة الإسباني في نهائي المسابقة بموسم 2014 / 2015 .

وفي الوقت نفسه، أحرز سيفيل  لقب الدوري الأوروبي للموسم الثالث على التوالي.

وأصبح اللقب في الموسم الماضي هو الخامس للفرق الإسبانية في آخر سبعة مواسم بالمسابقة حيث توج أتلتيكو مدريد باللقبين الآخرين.

وتتماشى هذه الهيمنة للأندية الإسبانية مع التفوق التام للاعبي الدوري الأسباني حيث احتكر لاعبو الليجا المراكز الستة الأولى في استفتاء مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016.

وقال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني للمحترفين: "الهدف هو أن نستطيع خلال السنوات الأربع المقبلة اجتياز مفترق الطرق والاقتراب من أندية الدوري الإنجليزي لأن عدم تقليص الفارق في العائدات يعني قدرة الأندية الإنجليزية على اجتذاب وخطف المواهب واللاعبين المتميزين في السنوات المقبلة. نريد أن نكون أفضل دوري في العالم".

اضاف : "الهدف هو تدعيم ما تم إنجازه في السنوات الأخيرة وزيادة الحضور الجماهيري في الاستادات وتكوين ثقافة للشفافية والمسؤولية الاجتماعية وتحقيق تواجد أكبر على الساحتين الدولية والعالمية".

يعود ليونيل ميسي إلى مدينة برشلونة قادما من الأرجنتين بعدما قضى عطلة أعياد الميلاد رفقة أسرته خلال الأسبوعين الماضيين، ومن المنتظر أن ينضم للتدريبات الجماعية اليوم ، في الوقت الذي انتظم فيه زملاؤه بالفريق منذ الجمعة.

كما سيشهد مران اليوم  مشاركة لويس سواريز، و  نيمار دا سيلفا، وهو نفس الأمر بالنسبة لخافيير ماسكيرانو الذي خاض مباراة إياب دور الـ32 لكأس الملك أمام هيركوليس.

وعلى الرغم من غياب ليو عن النادي خلال هذه الفترة، إلا أن اسمه كان يتردد بقوة داخل الأروقة لعدم حسم أمر تجديد تعاقده مع النادي الكتالوني بعد والذي ينتهي في 30 يونيو عام 2018.

وكان الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت قد نشر هذا الأسبوع العديد من التحديات الفردية والجماعية التي تنتظر صاحب القميص رقم '10' مثل تسجيل 500 هدف في مسيرته وخوض 600 مباراة مع الفريق، والحصول على دوري الأبطال للمرة الخامسة، والوصول للانتصار رقم 400 بقميص البلاوجرانا أو حتى تسجيل هدف في شباك لاس بالماس، ولكنها لم تتطرق أبدا لمستقبله مع النادي.

و مع انضمام جميع اللاعبين خلال مران اليوم ، بات بإمكان  لويس إنريكي، التحضير لمباراة ذهاب دور الـ16 في كأس الملك يوم الخميس المقبل أمام أتلتيك بيلباو في "سان ماميس"، فيما ستلعب مواجهة الإياب في الأسبوع التالي مباشرة على ملعب "الكامب نو"، وتتوسطهما مواجهة لا تقل صعوبة يوم الأحد القادم أمام فياريال على ملعب "المادريجال" في الليجا.

حافظ ليونيل ميسي،  على صدارة هدافي العالم في عام 2016 برصيد (51 هدفًا) ومتفوقا بفارق هدف واحد عن زلاتان إبراهيموفيتش.

وكشف "توب ميركاتو" عن قائمة أفضل 10 هدافين في عام 2016 ، حيث تصدر البرغوث الارجنتيني القائمة التي حسمها قبل إبراهيموفيتش الذي فشل في زيادة رصيده أمام ميدلزبره أمس، واكتفى بتسجيل 50 هدفا، بينما حل هداف الليجا لويس سواريز في المركز الثالث برصيد (48 هدفا) وبفارق 6 أهداف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم والمتوج بالكرة الذهبية الرابعة، والذي اكتفى بالمركز الرابع برصيد (43 هدفا).

وفيما يلي قائمة افضل 10 هدافين في 2016:

1. الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) 51 هدفا.

2. السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان) 50 هدفا.

 3. الأوروجوياني لويس سواريز (برشلونة) 48 هدفا.

4. البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) 42 هدفا.

5. البولندي روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) 39 هدفا.

6. الأرجنتيني سيرجيو اجويرو (مانشستر سيتي) 36 هدفا.

 7. الأوروجوياني ادينسون كافاني (باريس سان جيرمان) 36 هدفا.

 8. الأرجنتيني جونزالو هيجواين (يوفنتوس/نابولي) 33 هدفا.

 9. الجابوني بيير ايمريك أوباميانج (بوروسيا دورتموند) 32 هدفا.

 10. الفرنسي الكسندر لاكازيتي (أولمبيك ليون) 30 هدفا.

يسعى مسئولو نادي برشلونة لترميم دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بضم مدافع من الدوري النمساوي، لكن يبدو أن يوفنتوس ، ولايبزيج سيكونان عقبتين أمام سعي النادي الكتالوني.

مصادرنا ذكرت  أن إدارة برشلونة بدأت مراقبة المدافع الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو، لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي، حيث أعد كشافو النادي تقارير عديدة عن اللاعب الشاب ذو الـ18 عامًا تؤكد أنه سيكون نسخة جديدة من صامويل أومتيتي، مدافع البارسا، الذي انضم مطلع الموسم الجاري قادمًا من أولمبيك ليون.

أن أوباميكانو، الذي ينحدر من أصول بوروندية، لفت الأنظار بقوة منذ مساهمته في تتويج منتخب فرنسا بكاس أوروبا تحت 17 عامًا، وانضم إلى صفوف الفريق النمساوي مقابل 2.2 مليون يورو لناديه السابق فالنسيان الفرنسي، رافضًا عروض من فرق أخرى عملاقة مثل يوفنتوس ، بايرن ميونيخ ، وأرسنال .

الكتالوني أوسكار جارسيا مدرب سالزبورج نجح في تطوير قدرات المدافع الفرنسي الشاب، بطريقة تناسب فلسفة برشلونة، بل إنه شارك في بعض المباريات بمركز لاعب الوسط المدافع.

أن هناك عدة عقبات تواجه برشلونة لضم أوباميكانو، وهي إمكانية تركه للنادي الأكبر لايبزيج ريد بول ، في حالة تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إضافة إلى الرغبة القوية لنادي يوفنتوس في التعاقد معه خلال شهر ينايرلتعويض غياب المهدي بن عطية، الذي سيشارك مع منتخب المغرب في كأس أمم إفريقيا.

لكن  أحد العوامل التي تقف في صف برشلونة هي أن اللاعب ينتهي عقده في صيف 2018، ولم يقم بتمديده حتى الآن.

يعتزم ليوف الاستعانة باللاعب ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند كعنصر أساسي في المانشافت خلال مشاركة الفريق المرتقبة في بطولة كأس القارات 2017 بروسيا.

ويدرس لوف المشاركة في هذه البطولة، التي تأتي قبل بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، بفريق لا يضم عددا من النجوم البارزين الأساسيين للمانشافت.

وقال ليوف "سيكون أمرا جيدا بالطبع أن نستعين باللاعبين الذين لم يشاركوا معنا منذ فترة طويلة مثل ماركو رويس. يستطيعون المشاركة في صفوف المانشافت خلال كأس القارات".

وغاب رويس (27 عاما) عن صفوف المانشافت في البطولات الكبيرة منذ مشاركته الأولى في البطولات الكبيرة مع الفريق والتي كانت في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012).

وحرمت الإصابات رويس من المشاركة مع المانشافت في بطولتي كأس العالم 2014 بالبرازيل ويورو 2016 بفرنسا.

و يضع ليوف الأولوية لمباريات الفريق المتبقية في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

ويستأنف المانشافت نشاطه الدولي في 2017 بمباراة ودية مثيرة أمام المنتخب الإنجليزي في 22 مارس  على أن يحل ضيفا على منتخب أذربيجان في 26 من الشهر نفسه، مع استئناف مسيرته في تصفيات المونديال.

ويتصدر المانشافت المجموعة الثالثة في تصفيات المونديال برصيد 12 نقطة متفوقا على منتخبي أيرلندا الشمالية وأذربيجان ولكل منهما 7 نقاط.

ويخوض المانشافت الدور الأول في كأس القارات ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه منتخبات أستراليا وتشيلي وبطل أفريقيا الذي يتحدد من خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في الجابون منتصف الشهر الحالي.

وإلى جانب المباراة الودية أمام إنجلترا والمباريات الثلاث التي سيخوضها المانشافت في دور المجموعات بكأس القارات ، سيخوض الفريق 11 مباراة أخرى على الأكثر في 2017 من بينها مباراتين في كأس القارات في حالة اجتيازه للدور الأول ليكون أقصى عدد من المباريات للفريق في هذا العام الجديد هو 15 مباراة.

أما المباريات التسع الأخرى فهي مبارياته الست المتبقية بتصفيات المونديال وذلك أمام منتخبات أذربيجان ذهابا في 26 مارس وإيابا في الثامن من أكتوبر وسان مارينو في العاشر من يونيو والتشيك والنرويج في الأول والرابع من سبتمبر وأيرلندا الشمالية في الخامس من اكتوبر إضافة لمباراة ودية أمام المنتخب الدنماركي في السادس من يونيو ومباراتين وديتين أخريين في العاشر و14 من نوفمبر لم يتحدد طرفيهما الآخرين.

أكدت تقارير إعلامية أن نادي باريس سان جيرمان رصد 60 مليون يورو لضم اللاعب صاحب الإصول الكاميرونية، كليان مابيه، الجناح الأيسر لنادي موناكو، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت "لوباريزيان" المقربة من بي اس جي  ان موناكو سبق ان رفض عرضا من ريال مدريد واخر من برشلونة لضم مابيه الملقب بخليفة هنري (18 سنة)، وطلب فريق الامارة الفرنسية آنذاك 60 مليون يورو لفتح باب التفاوض على ضم لاعبه.

و أوضحت ان النادي الباريسي جاهز بشيك يقدر بـ 60 مليون يورو لضم مابيه الذي سجل 3 اهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة خلال 11 مباراة شارك فيها مع موناكو في الليج 1 هذا الموسم لتدعيم هجومه وخصوصا أن اللاعب الشاب يتفق مع خطة النادي الطموحة لبناء فريق للفوز بدوري ابطال اوروبا.

كشف استفتاء عن أكثر أندية الدوري احتياجا لإبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم صفوفها، استعدادا للنصف الثاني من الموسم.

وتصدر مارسيليا الاستفتاء بنسبة 32% من الأصوات، في ظل احتلال الفريق المركز السادس في الدوري، بينما جاء باريس سان جيرمان في المركز الثاني بنسبة 13%، نظرا لتراجع نتائج حامل اللقب في المواسم الأربعة الماضية إلى المركز الثالث.

وحل سانت إتيان في المركز الثالث بين الفرق في الاستفتاء بنسبة 7%، قبل لوريان، الذي جاء رابعا بنسبة 6%، بينما جاء ليون ونانت وليل في المركز الخامس بنسبة 5% من الأصوات، قبل بوردو، ونانت، وميتز.

باريس سان جيرمان أشعل الميركاتو الشتوي بتعاقده مع الدولي الألماني جوليان دراكسلر مقابل 42 مليون يورو (36 مليون يورو لنادي فولفسبورج، و6 ملايين امتيازات خاصة).

أشاد أرسين فينجر، ، بالهدف الرائع الذي سجله أولفييه جيرو، مهاجم ارسنال ، في مرمى كريستال بالاس اليوم، الأحد.

وحقق أرسنال فوزا مهما على ضيفه كريستال بالاس ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي، بهدفين نظيفين، أحرز منهما جيرو الهدف الأول بطريقة رائعة، عندما حول كرة عرضية بـ"الكعب" من الوضع طائرا إلى داخل الشباك.

وقال فينجر، عقب المباراة في تصريحات تليفزيونية ، "ما هو عظيم بالنسبة لنا أننا حققنا الفوز في نهاية المباراة".

و أضاف "الكرة العرضية لم تأتِ بشكل مثالي، وفي هذه الحالة عليك أن تفعل شيئًا استثنائيا، وهذا ما فعله جيرو في هذا الهدف".

وتابع "لقد كان هناك الكثير من الأهداف الجميلة التي سجلها لاعبو أرسنال خلال ولايتي، مثل (تييري) هنري، و(دينيس) بيركامب، يجب عليك أن تتذكر هذا الهدف أيضا مثل أهداف أخرى، لأنه هدف خاص".

وارتقى أرسنال إلى المركز الثالث في مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة، خلف كل من تشيلسي وليفربول.

اعترف  جوزيه مورينيو  بان الجناح  الهولندي  ممفيس ديباي لا يدخل ضمن مخططاته بسبب رغبته في الرحيل خلال باب الانتقالات الشتوية .

وكان ديباي انضم الى صفوف  مانشستر يونايتد  قادما من ايندهوفن مقابل  30 مليون يورو  بطلب من المدرب السابق  الهولندي  لويس فان جال.

ومنذ قدوم  مورينيو  مطلع الموسم الحالي ابتعد ديباي عن التشكيلة تماما ولم يخض سوى 124 دقيقة موزعة على اربع مباريات بينها واحدة بدأها اساسيا ضد نورثهامبتون في كأس الرابطة قبل ان يخرج في الدقيقة 55.

وقال  مورينيو  "يجب الاعتراف بان قراري في ما يتعلق بديباي في الشهرين الاخيرين تأثر بشكل كبير برغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية وباننا سنحصل على عرض جيد للتخلي عن خدماته".

واضاف "عندما تشعر برغبة اللاعب بالرحيل، فانك تلقائيا تمنح الفرصة للاعب اخر، وفي مركزه لدي الكثير من الخيارات بوجود مارسيال، لينجادر ومخيتاريان وماتا".

ويبدو ايفرتون الاقرب الى ضم ديباي خصوصا في ظل غياب جناحه يانيك بولازي حتى نهاية الموسم بالاضافة الى كون مدربه  رونالد كومان  كان يرغب في ضم ديباي عندما كان مدربا لساوثهامبتون.

حذر أحد المسئولين في الدوري الصيني الممتاز، جميع أندية العالم، من أموال الصين وإمكانية التعاقد مع لاعبين عالميين في وقت قريب.

و قال المسئول: "الكثير من الأموال هنا، ويمكننا تحمل تكاليف ضم أي لاعب، وأنا أدرك ما أقوله تماما".

وأضاف: "لدينا الكثير من المال لتحمل انضمام كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار وجاريث بيل وهاري كين، يمكننا أن نقدم لهم أسلوب حياة لا يصدق".

و تابع المسئول الصيني: "على الرغم من أن البرتغالي رونالدو رفض العرض المقدم له مؤخرًا، إلا أنه لا يستطيع أي لاعب آخر رفض العروض المقدمة لهم في وقت قريب".

و اختتم حديثه بقوله "نحن نستطيع التعاقد مع من نريد ووقتما نريد، الناس يضحكون عندما نقول أننا نريد التعاقد مع ميسي أو رونالدو، لكن هذا سوف يحدث في وقت قريب، معاييرنا سوف تختلف".

يذكر أن أندية الدوري الصيني الممتاز تعاقدت مع العديد من اللاعبين بصفقات ضخمة ورواتب كبيرة جدًا مثلما حدث لأوسكار وكارلوس تيفيز.

سجل أوليفيه جيرو،  رقمًا مميزًا في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، عندما سجل الهدف الأول للجانرز في مرمى خصمه بطريقة رائعة بكعب القدم.

وقالت "سكاي سبورتس" إن هدف جيرو هو الهدف رقم 62 له في الدوري الإنجليزي، وهو بهذا الهدف عادل رقم روبرت بيريز كخامس أفضل فرنسي يسجل في الدوري الإنجليزي.

ولعب جيرو مع أرسنال في الدوري الإنجليزي 147 مباراة، سجل فيها 62 هدفًا، وحقق 84 انتصارًا و27 خسارة.

ويعتبر أفضل الهدافين الفرنسيين في البريمييرليج تيري هنري لاعب أرسنال ومن ثم اللاعب نيكولاس أنيلكا، ولويس ساها واللاعب إيريك كانتونا.

ذكرت مصادرنا  أن مدرب ليفربول يورجن كلوب حول أنظاره نحو مهاجم رد بول لايبزج إميل فورسبرج بعد فشله في التعاقد مع لاعب بوروسيا دورتموند كريستيان بوليسيتش.

ويعد كلوب من أبرز المعجبين بقدرات الأميركي بوليسيتش البالغ من العمر 18 عاما، لكن دورتموند أكد أن لاعبه ليس للبيع بعدما رفض عرضا من الريدز  قيمته 11 مليون جنيه استرليني الصيف الماضي للتخلي عنه.

ويقدم السويدي فورسبرج (25 عاما) أداءً مميزًا مع لايبزيج الذي انتقل إليه في يناير العام 2015 قادما من مالمو ، وساهم في صعود الفريق إلى الدرجة الأولى، قبل أن يلعب دورا كبيرا في احتلال الفريق للمركز الثاني في البوندسليجا حاليا، بعدما أحرز 5 أهداف وصنع 9 في 15 مباراة في النصف الأول من الموسم، ويعد من أهم لاعبي الفريق الألماني حاليا، رغم طرده في المباراة الأخيرة أمام بايرن ميونيخ.

وأضافت "ميرور" أن لايبزيج سيدرس العروض المقدمة للاعبيه هذا الشتاء بناء على تصريحات سابقة لمديره الرياضي رالف رانجنيك، كما أوضحت أن كلوب كان يراقب أداء فورسبرج خلال توليه تدريب بوروسيا دورتموند في ألمانيا.

وتقدر قيمة فورسبرج في سوق الإنتقالات حاليا بـ20 مليون جنيه استرليني، علما بأنه خاض 24 مباراة مع المنتخب السويدي سجل خلالها 3 أهداف.

و كان وكيل أعمال اللاعب قد أكد الشهر الماضي أنه تلقى عروضا من أندية معروفة لضم فورسبرج، مشيرًا إلى أنه سيدرس العروض جيدًا وخاصة أن لايبزيج أصبح من الأندية الكبيرة ويمضي بثقة نحو حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا، بحسب تصريحاته.

عاد يوفنتوس من جديد لمحاولة التعاقد مع أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال ، خلال الفترة المقبلة.

ويترقب البيانكونيري مصير الدولي التشيلي سانشيز مع الجانرز، حيث يوجد العديد من الأزمات حول قيمة الراتب الجديد قبل تجديد عقده، والمقرر انتهائه صيف 2018 المقبل.

مصادر مقربة من البيانكونيري افادت ان  إدارة يوفنتوس تنتظر مصير سانشيز، من أجل تقديم عرضًا له لتدعيم الجبهة الأمامية للفريق، وخاصة لتعويض الرحيل المحتمل لماريو ماندزوكيتش.

ورفض سانشيز العروض المغرية من الصين، حيث أنه يود البقاء في أوروبا لمواصلة تحقيق الإنجازات، وأكد على سعادته بتواجده مع آرسنال خلال الفترة الحالية.

و لا يُعد سانشيز غريبا عن الكالتشيو، حيث لعب في صفوف أودينيزي في الفترة بين 2007-2011، قبل أن ينتقل لصفوف برشلونة، وبعدها لصفوف آرسنال عام 2014.

ويقدم سانشيز مستوى مميزًا هذا الموسم، رفقة الجانرز، حيث نجح في تسجيل 12 هدفًا خلال 18 مباراة خاضها مع الفريق هذا الموسم في البريميرليج، ليقود الجانرز للمركز الرابع بجدول الترتيب للبطولة برصيد 37 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر تشيلسي.

أنهى نادي نابولي سريعاً أوراق اللاعب ليوناردو بافوليتي مهاجم نادي جنوا بعد التوصل إلى إتفاق نهائي بشأن أحقية النادي في إستخدام صور اللاعب.

وكان بافوليتي قد وصل مساء الثلاثاء إلى العاصمة روما للخضوع صباح الأربعاء للكشف الطبي ولكن اللاعب لم يذهب في الموعد المقرر بسبب وجود خلال يتعلق بأحقية النادي في إستغلال صور اللاعب قبل أن يتم حل الأمور ليصل اللاعب قبل قليل إلى المستشفى للخضوع للكشف الطبي ثم توقيع العقود بشكل رسمي.

 ويحتل نابولي المركز الثالث في ترتيب جدول الكالتشيو برصيد 35 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر يوفنتوس، ويسعى لتدعيم صفوفه بالمهاجم على أمل المنافسة على اللقب.

 وذكرت بعض التقارير، أن نابولي سيضم مهاجم جنوى مقابل 18 مليون يورو، لكنه لم يتم الكشف رسمًيا عن قيمة الصفقة.

المالكون الصينيون و حل ليبي

تحدثت انباء في الساعات الاخيرة عن وصول وفد من المستثمرين الصينيين الى ميلانو لتحويل الجزء الاهم من اموال صفقة الاستحواذ على الميلان و لكن ما يلفت الانتباه هنا هو ما قيل عن رغبة الصينيين في جلب المخضرم مارشيلو ليبي لتدريب الميلان

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل