المحتوى الرئيسى

إعدام 142 كيلو لحوم فاسدة في حملة على منافذ البيع بالدقهلية

01/02 04:26

أعلن حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، إعدام 142 كيلو لحوم غير صالحة وتحرير 4 محاضر جنح في حملات على منافذ بيع وعرض اللحوم والأغذية بمركز ومدينة بني عبيد.

وتم تشكيل لجنة برئاسة رئيس المركز وبالتنسيق مع مدير إدارة التموين ومكتب السلامة والصحة المهنية والإدارة العامة للطب الوقائي، وإدارة الطب البيطري وإدارة المتابعة بالوحدة، وذلك للمرور على المنافذ، وتلاحظ وجود بعض المواد الغذائية 18 كيلو لحوم وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وبها تغير في الخواص الطبيعية وتم إعدامها وتحرير محضر جنحة صحية.

كما تم المرور على السوق الأسبوعي ببني عبيد، حيث تبين وجود بعض المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وبالكشف الظاهري عليها تبين تغير في الخواص، وتم إعدام 118 كيلو أغذية، وتحرير محضر، وقامت اللجنة بالمرور على منافذ بيع اللحوم ضد الغلاء، وقامت بإعدام 7 كيلو كبدة، وتحرير 2 محضر جنحة صحية.

وكذلك قامت الحملة بالمرور على عدد من الوحدات الخدمية بنطاق المركز شملت رئاسة المركز وإدارة الطب البيطري، والوحدة المحلية باليوسيفية، وتبين غياب 15 من العاملين بها عن النوبتجية الليلية، وتمت إحالتهم للشؤون القانونية وخصم 3 أيام من الراتب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل