المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | مرتضى منصور: إما استمرار حلمي أو واحد من هؤلاء الأجانب الثلاثة

01/01 23:57

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن احتمالية عدم استمرار محمد حلمي المدير الفني الحالي في منصبه والتعاقد مع واحد من هؤلاء الأجانب الثلاثة.

وخسر حلمي لأول مرة مع الزمالك في الدوري المصري أمام الأهلي 2-0 مما دفع مرتضى منصور لعقد اجتماع معه لمناقشة مستقبل الفريق الفترة المقبلة.

وقال مرتضى عبر برنامج مساء الأنوار في قناة أون سبورت: "سأجتمع مع محمد حلمي يوم الأثنين وطالبته بتجهيز جهاز كامل بالأسماء ويتفق معهم جميعا".

خبر في الجول – الإسماعيلي يسعى لوضع بند أحقية شراء إسلام جمال من الزمالك كواليس مناقشات مجلس إدارة الزمالك لتغيير الجهاز المعاون بوكو: لن أعود لمصر ورفضت عرضي الأهلي والزمالك.. وسنهزم الفراعنة في كأس الأمم تفاصيل العرض المقدم للزمالك للمشاركة في دورة ودية بالبحرين باسم مرسي يتحدث عن الرحيل من الزمالك "عرض أوروبي" محمد حلمي يوافق على إقامة الزمالك لمعسكر خارجي في المغرب

وأضاف "الأمر يعود لمحمد حلمي إما أن يقرر البقاء أو يرحل بناء على رغبته، وشعرت أنه عاد غير سعيد وقال لي إنه أصيب بالسكر خلال الفترة الماضية".

وتابع رئيس الزمالك "في حالة أراد حلمي الرحيل، هناك ثلاثة أجانب بدأنا الاتصالات معهم بالفعل والتعاقد سيتم خلال الفترة المقبلة".

وفسّر "المرشح الأول هو باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لوادي دجلة وسيأتي بدون مساعدين".

وأضاف "الثاني هو بطل الدوري والكأس في رومانيا ماريوس سوموديكا، وهذا سيأتي مع مساعد واحد".

وأزاد "المدرب الثالث هو جوزيه روماو برتغالي الجنسية ودرب الجيش الملكي والرجاء المغربي وسيصطحب ثنائي مساعد كل منهم يحصل على 100 ألف جنيه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل