المحتوى الرئيسى

بالصور.. دومينيك حوراني في حوارها "للوفد": ميسي "وش السعد" والمهرجانات أغاني المستقبل

01/01 22:06

استطاعت أن تحجز مقعدًا داخل قلوب الجماهير بخفة ظلها، ومكًَّنها أدائها المتميز في تجسيد أدوار تعيش داخل أذهان الجماهير حتي الآن، بالإضافة إلي صوتها العذب الدافئ.

"بوابة الوفد" التقت بالنجمة اللبنانية "دومينيك حورانى"؛ للتعرف على ما هو جديد في حياتها الفنية والشخصية، وجوانب لم تتحدث عنها من قبل.

كيف رأيتِ نجاح الأغنيةالتي تم تصويرها في الهند؟

قمت بتصوير أغنية "السلك ضربني" في أحد الأحياء الفقيرة بالهند، وحققت نجاحًا كبيرًا، وأيضًا اختيار أحد الأحياء الفقيرة بالهند؛ أتى من أجل أن أقوم بإيصال رسالة للجميع بأن هناك أحياءً فقيرة ومحرومة وتعاني من أوضاع اقتصادية اصعب من الدول العربية.

ومن يعاني من ظروف اقتصادية صعبة في الدول العربية لا يغضب؛ ولكن يجب عليه أن يعمل ويستمر في العمل والبناء من أجل تحسين تلك الظروف.

وهناك دور كبير على حكومات الدول العربية وخاصة التي تعاني منها من الصراعات والحروب، من حيث الاهتمام بالمواطنين وتدريبهم وإكسابهم خبرات عملية تمكنهم من العمل وبناء أنفسهم ومستقبل بلادهم بشكل أفضل".

كيف يصبح الفن سفيرًا لنشر السلام والمحبة في العالم؟

الفنان والمطرب هما دائمًا سفير لنشر السلام والمحبة في العالم وهذا عمل إيجابي جدًا، فهو يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة تمكنه من توصيل الرسالة بشكل فعال.. وهو أيضًا قدوة لمختلف الأعمار من الجماهير.

وفي نظري الفنان والمطرب أقوى في التأثير على الرأي العام أكثر من بعض الساسة في الوطن العربي، والفن هو دليل على تقدم ورقي المجتمعات، وهو المرآة التي تعكس ثقافة وحضارة الدول.

ما هي الأدوار التي تريدين أن تجسديها في السينما؟

أتمنى تقديم شخصية المرأة التي وقع عليها ظلم معنوي ومادي، ثم نجحت في رفع هذا الظلم وإعادة حقها، من أجل أن أبعث رسالة للجميع بأن المرأة قادرة على إعادة حقها وليست ضعيفة كما يتخيل البعض وهى نصف المجتمع.

ما رأيك في أغاني المهرجانات؟

لاشك أن أغاني المهرجانات لها جمهور كبير في مصر والوطن العربي وهى نوع من أنواع المزيكا والجميع يستمع إليها في الأفراح والحفلات والمناسبات السعيدة، قائلة: "يجب أن نتقبل أغاني المهرجانات التي لا تحمل كلمات خادشة ولا مزعجة، سوف تصبح أغاني المستقبل لما لهم من قبول كبير لدى الجمهور.

والإنسان بطبعه يحتاج إلي الوقت من أجل أن يتأقلم مع أي فن جديد، مشيرة إلي أن الشعب المصري من  الشعوب المحبة للفرح والسعادة والرقص، لذلك أتوقع نجاح المهرجانات بشكل كبير في الفترة القادمة.

ما رأيك في انتشار الدراما التركية والهندية بمصر والوطن العربي؟

هو شيء إيجابي ولكن نريد من صناع الدراما المصرية والعربية الاهتمام بالدراما بشكل أكثر حتي تعيد إلى سابق عهدها من خلال تقديم أعمال تجذب المشاهد.

من وقف بجوارك خلال مسيرتك الفنية؟

أسرتي وأصدقائي، والفضل الأول لجمهوري ومعجبيني الذين يؤازروني في جميع أعمالي الفنية لأنهم يحبوني بدون أي مقابل وأنا أوجه لهم رسالة حب واحترام وأعشقهم وأشكرهم علي كل ما قدموه لي من دعم على مواقع التواصل الاجتماعي.

من الأفضل لديكٍ من لاعبي كرة القدم؟

ليونيل ميسي هو الأفضل، قائلة: "هو وش السعد عليّ بعد نجاح دور "هنادي" بالفيلم الكوميدي "البيه الرومانسي" مع الفنان الكبير حسن حسني والنجم المتألق محمد عادل إمام والفنان باسم سمرة، بالاضافة إلى أنه أفضل لاعب كرة قدم من وجهة نظري".

من هو النجم الذي تريدين العمل معه في السينما ومن هو مطربك المفضل؟

أنا من عشاق الهضبة عمرو دياب، وأتمنى العمل مع النجم محمد رمضان لأنه النجم العربي الوحيد الذي حقق نجاحًا كبيرًا ولديه قاعدة كبيرة من المعجبين في مصر والوطن العربي ولديه إمكانيات فنية كبيرة جدًا ويستطيع تقديم كافة الأدوار والعمل معه يكسب مهارات فنية كثيرة.

نشر أحد معجبينك على مواقع التواصل أنكٍ مثل فنانات هوليود ما تعليقك؟

في الحقيقة الجمهور هو الترمومتر الطبيعي للفنان، وانا اعمل على تقديم الأفضل من أجل الجمهور، وتابعت قائلة: "أنا بحب معجبيني وجمهوري جدًا ومنهم من يراني أني أشبه أنجلينا جولي، ومنهم من يقول أني أشبه نجمات هوليود وهذا يسعدني جدًا لأن جمهوري أهم ما لدي، وهم دائمين التواصل معي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأتابع ما ينشرونه، لذلك أوجه لهم الشكر على كل شئ" .

من هو الفنان الكوميدي الذي يستطيع أن يضحكك من قلبك؟

في الحقيقة الفنان الكوميدي الذي يستطيع أن يضحكني من قلبي، هو نجم مسرح مصر الفنان "علي ربيع"، الذي يتحدث بتلقائية جميلة ويستطيع أن يخرج الضحك الحقيقي من القلب بأبسط المواقف لذلك هو فنان ناجح جدًا.

أم كلثوم وفيروز ونجاة الصغيرة ووردة الجزائرية، ماذا يمثلون للنجمة دومينيك حواراني؟

هذه الأسماء لعمالقة الطرب والفن في مصر والشرق الأوسط، ولهم دور كبير جدًا في تشكيل الشخصية العربية من خلال ما قدموه من فن راقي نستمع إليه حتى الآن.

وأضافت قائلة: "أنا بحب أسمع كوكب الشرق أم كلثوم جدًا، وأحرص على سماع فيروز في الصباح، وأيضًا استمتع بصوت الفنانة الكبيرة وردة والفنانة نجاة لأنهن قامات كبيرة في الغناء العربي وتركن ورائهن أعمالا فنية ناجحة نستمتع بها حتى الآن، وجميع الأجيال تحرص على سماع هؤلاء النجوم الكبار".

ما رأيكِ في برامج اكتشاف المواهب الغنائية بمصر والوطن العربي؟

من وجهة نظري لا تقوم برامج اكتشاف المواهب بدور حقيقي يخدم الفن، خاصة بعدما انتشرت بشكل كبير جدًا، وللأسف تضر الفن أكثر ما تنفعه وتساهم أيضًا في ضياع قيمة الغناء.

هل هناك حالة كساد في سوق الكاسيت بمصر؟

نعم هناك ركود وكساد في سوق الكاسيت والألبومات بشكل كبير وهذا يرجع إلي أن المستمع اتجه إلي التكنولوجيا والإنترنت، وإلي الـ"أون لاين" والسماع المباشر من اليوتيوب ومواقع الأغاني المختلفة.

كيف تحافظين على رشاقتك وجمالك وإطلالتك المميزة؟

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل