المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. #آرسنال يخترق #كريستال_بالاس بالبريميرليج

01/01 20:23

ضرب فريق آرسنال ضيفه كريستال بالاس بثنائية نظيفة،وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب طيران الإمارات ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ” بريميرليج ” لكرة القدم.

وأنهى فريق آرسنال الشوط الأول أمام كريستال بالاس أداء ونتيجة بهدف نظيف استثنائي وخرافي سجله النجم الفرنسي أوليفييه جيرو بعدما تلقى كرة رائعة من زميله سانشيز بكعب خلفي على الطائر ولا أجمل لتصطدم الكرة بالعارضة وتسكن الشباك بالدقيقة 17 ، وسط فرحة كبيرة من الدولي الفرنسي وزملائه وجماهيره وعشاق الكرة العالمية الذي تحولوا للحديث عن الهدف الرائع لنجم الديكة وقارنوه بهدف الأرميني هنريك مخيتاريان رفقة مانشستر يونايتد مؤخرا بالبريميرليج.

في الشوط الثاني ، واصل فريق آرسنال ضغطه الهجومي الكبير على مرمى كريستال بالاس وأستغل خطأ دفاعي وسجل هدف رأسي ثاني داخل منطقة الجزاء من قبل نجمه الدولي النيجيري الشاب أيووبي بالدقيقة 56 ، ورغم الفرص التي سنحت للطرفين بالوقت المتبقي من المباراة ولكن الحارس والدفاع تصدوا إضافة لتسرع نجوم الجانرز أمام المرمى ، لينتهي اللقاء بفوز آرسنال على كريستال بالاس بثنائية نظيفة.

شهدت المباراة ، عودة النجم الدولي المصري محمد النني لتشكيلة آرسنال الأساسية ،وقدم مستوى جيد للغاية خلال فترة تواجده وكاد يسجل لولا تألق دفاع الضيف أمام تسديداته قبل أن يخرج بالدقيقة 72 ويحل بديلا عنه كوكلين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل