المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. النني يشارك في فوز أرسنال على بالاس والتقدم للمركز الثالث بالدوري

01/01 20:00

فاز أرسنال على كريستال بالاس 2-0 في الجولة الـ19 من الدوري الانجليزي التي أقيمت على استاد طيرن الإمارات، اليوم الأحد، ليتقدم المدفعجية للمركز الثالث بجدول ترتيب البطولة.

وشارك محمد النني اساسيا في المباراة الأخيرة له قبل الانضمام للمنتخب المصري المشاركة في أمم أفريقيا، وتم استبداله في الدقيقة 72 ليشارك فرانسيس كوكولين بدلا منه.

حصل النني على تمريرة من مسعود أوزيل داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 8 ليقوم بالتسديد بشكل مباشر لكن مدافع كريستال بالاس معنها من داخل المرمى بعدما أبعدها بالرأس.

ولعب أليكسيس سانشيز عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 18 لتصل إلى أوليفر جيرو الذي لعبها خلفية بالكعب بشكل بديع لترتطم بالعارضة وتسكن الشباك.

وأعاد أيوبي الكرة من داخل منطقة الجزاء إلى خارجها في الدقيقة 26 نحو محمد النني الذي قرر التسديد بشكل مباشر لكن الكرة أتت بجوار القائم الأيسر.

ولعب النني تمريرة عالية في الدقيقة 35 لصالح أليكسيس سانشيز داخل منطقة الجزاء لكن أثناء محاولته للسيطرة عليها تعثر وفقدت خطورتها، لكنه حاول إعادتة خطورتها بتمريرها إلى مونريال الذي سدد كرة لم تهدد المرمى بشكل كبير.

وأرسل ناتشو مونريال عرضية أرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 56، واستطاع المدافع أن يعترضها لكنها ارتفعت عاليا واستطاع أيوبي أن يلعبها برأسية سكنت الشباك.

وقام المدير الفني أرسين فينجر باستبدال محمد النني في الدقيقة 72 ليشارك كوكولين بدلا منه، في وسط الملعب.

ورفع أرسنال رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث مستغلا خسارة مانشستر سيتي أمام ليفربول، بينما بقى كريستال بالاس بـ16 نقطة في المركز الـ17 بجدول الترتيب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل