المحتوى الرئيسى

صاحب السمو يعزي ملك البحرين

01/01 19:59

صاحب السمو يعزي ملك البحرين

"الريل": انجاز 70% من مترو الدوحة خلال 2017

وزارة الاقتصاد تعلن جاهزية منطقة بوصلبة للتخزين

رؤساء مؤسسات خيرية فلسطينية :قطر أنموذج للتعاون في مجال العمل الإنساني خلال 2016

سماء قطر تشهد زخة شهب الثلاثاء

محليات الأحد 01-01-2017 الساعة 07:32 م

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ببرقية إلى أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة أعرب فيها عن تعازيه في استشهاد شرطي أثناء تصديه للهجوم الإرهابي المسلح الذي تعرض له مركز الإصلاح والتأهيل في منطقة "جو" في مملكة البحرين.

وأكد سمو أمير البلاد المفدى في البرقية على وقوف دولة قطر إلى جانب شقيقتها مملكة البحرين، في مواجهة الإرهاب والتطرف وتأييدها الكامل لجميع الإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها.

وبعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير ببرقية إلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، أعرب فيها عن تعازيه في استشهاد شرطي أثناء تصديه للهجوم الإرهابي المسلح الذي تعرض له مركز الإصلاح والتأهيل في منطقة "جو" في مملكة البحرين.

كما بعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ببرقية إلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، أعرب فيها عن تعازيه في استشهاد شرطي أثناء تصديه للهجوم الإرهابي المسلح الذي تعرض له مركز الإصلاح والتأهيل في منطقة "جو" في مملكة البحرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل