المحتوى الرئيسى

بسبب أمم أفريقيا.. عمرو وردة الأكثر غيابًا عن فريقه وعمر جابر الأقل تضررًا

01/01 18:17

يستعد المحترفون المصريون في الدوريات الأوروبية للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا في الجابون 2017  المقرر إقامتها في 14 يناير المقبل حتى 5 فبراير.

وأعلن هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، القائمة الأولية للمنتخب المشاركة في أمم أفريقيا والتي شملت محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، رمضان صبحي، جناح ستوك سيتي الإنجليزي، ومحمد النني، لاعب ارسنال الإنجليزي، وأحمد المحمدي، لاعب هال سيتي الإنجليزي.

بالإضافة إلى عمر جابر (بازل السويسري) كريم حافظ (لانس الفرنسي)  محمود حسن "تريزيجيه" (موسكرون البلجيكي) عمرو وردة (بانياتوليكوس اليوناني) محمود عبد المنعم "كهربا" (الاتحاد السعودي)محمد عبد الشافي (الأهلي السعودي) وأحمد حسن "كوكا" (سبورتنج براجا البرتغالي).

وبهذا سيغيب هؤلاء اللاعبون عن عدة مباريات لأنديتهم خاصة في حال نجاح المنتخب الوطني في الوصول لنهائي البطولة، "استاد مصر العربية" يرصدها كالآتي:

يغيب النني عن مواجهات أرسنال ضد (كريستال بالاس - بورنموث - سوانزي سيتي - بيرنلي - واتفورد - تشيلسي) في الدوري الإنجليزي، بالإضافة لمباراة بريستون نوث إند في كأس الاتحاد.

فيما يغيب المحمدي عن مواجهات هال سيتي ضد (وست بروميتش- بورنموث - تشيلسي - مانشستر يونايتد وليفربول) في الدوري الإنجليزي، بالإضافة لمواجهة مانشستر يونايتد في لقائين بكأس رابطة الدوري الإنجليزي، وسوانزي سيتي في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي.

كما يغيب رمضان صبحي عن مواجهات ستوك سيتي ضد (واتفورد - سندرلاند - مانشستر يونايتد - ايفرتون ووست بروميتش) بالإضافة للقاء وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويغيب محمد صلاح عن مباريات روما ضد (جنوى - أودينيزي - كالياري- سامبدوريا- فيورنتينا) في الدوري الإيطالي، بالإضافة لمباراة سامبدوريا في الكأس.

يغيب عبد الشافي عن مواجهات أهلي جدة ضد (الشباب واتحاد جدة) في دوري جميل بالإضافة لمباراة الشعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

كما يبتعد كهربا عن مباريات اتحاد جدة ضد (الخليج والوحدة وأهلي جدة) في دوري جميل بالإضافة لمباراة الطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويغيب تريزيجيه عن مباريات موسكرون ضد لوكيرين وزولته فارجيم وأوبين وجينك في الدوري البلجيكي.

كما يبتعد عمرو وردة عن مباريات فريقه ضد أيك أثينا (مرتين) وبانيونيوس أثينا (مرتين) أستيراس وباوك سالونيكي بالإضافة لمواجهة باوك سالونيكي في لقائين بكأس اليونان.

ولن يتسطيع كوكا المشاركة مع براجا في مباريات ناسونال ماديرا وتانديلا وفيتوريا جيمارايش وريو آفي وإشتوريل برايا في الدوري البرتغالي بالإضافة لمباراتي كوفيليا وماريتيمو في كأس الدوري البرتغالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل