المحتوى الرئيسى

'بابا نويل' يحتفل بالعام الجديد مع مبادرة 'الأطفال يصنعون إعلامهم'.. صور

01/01 17:51

شارك "سانتا كلوز" بابا نويل؛ مبادرة "الأطفال يصنعون إعلامهم" احتفالهم بقدوم العام الجديد؛ وذلك بمقر مركز عدالة ومساندة بمصر الجديدة؛ في إطار اهتمام المبادرة بالاستماع إلى أمنيات وطموحات وتطلعات الأطفال مع مطلع عام ميلادي جديد.

حيث شارك الأطفال أمس في ورشة عمل حول كيفية التخطيط لحياتهم؛ وكذلك التعرف على ما أنجزوه من أعمال إبداعية؛ خلال الفترة الماضية؛ من وقت انطلاق المبادرة في 1 ديسمبر 2016 وحتى أمس؛ وبعد نهاية الورشة فوجئ الأطفال المشاركين في المبادرة والورشة؛ بشخصية بابا نويل؛ يشاركهم ختام العام ويستمع إلى أمالهم وطموحاتهم في العام الجديد؛ ووعدهم بأنه سيكون شريك معهم في فاعليات المبادرة عند عرض نتائجها نهاية العام الجاري؛ في حال نجاحهم فيما خططوا له.

من جانبها أشارت الدكتورة هالة عثمان؛ المدير التنفيذي لمركز عدالة ومساندة؛ حرص المركز على انتظام ورش العمل الخاصة بمواهب الأطفال الإبداعية لتقديمها إلى مجلات الأطفال التي اشتركت في المناظرة؛ التي عقدت بالتعاون مع المجلس العربي للطفولة والتنمية وحملت عنوان "الأطفال يصنعون إعلامهم" في سابقة تعد هي الأولى في قيام الأطفال بصناعة الإعلام الذي يطمحون إليه. 

وقالت كنا حريصين في ختام فعاليات ورشة الأمس التي تزامنت مع ختام العام أن يستمع بابا نويل لأحلام الأطفال ويشاركهم فرحتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل