المحتوى الرئيسى

صورة- نسرين طافش في حفل عمرو دياب

01/01 16:37

حضرت الممثلة السورية نسرين طافش حفل المطرب عمرو دياب والذي أقيم مساء أمس السبت 31 ديسمبر بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد بإمارة دبي وتحديدا في "دبي فيستيفال سيتي أرينا" .

وحرصت نسرين على اتقاط صورة مع عمرو دياب بعد الحفل وشاركتها مع جمهورها ونشرتها عبر حسابها في موقع Instagram، وعبرت عن إعجابها الشديد بالحفل وبالأجواء التي اشعلها عمرو دياب بغنائه على المسرح ووصفته بأنه أنجح حفل، كما تمنت للجمبع عام سعيد ملئ بالفرح.

"مع الهضبة عمرو دياب كل غنية من اغانيه الها عندي قصة و حكاية و حدث و ذكريات بكل فرحة و بكل حفلة و مناسبة و بكل كزدورة بالسيارة .. ولععععع المسرح مبارح بجد الصالة كانت مكتظة بجمهور حاشد و ما في حدى الا وغنى معو كل اغانيه و ما حدى قدر يقعد من الطاقة و جو البهجة و السعادة الي قدر ينشرو الأسطورة عمر دياب بين الجمهور الكبير بمسرح الأرينا .. الحقيقة انجح حفلة لهالسنة بكل المقاييس .. تنظيماً و نجوم ديكور و حضور و جو .. ان شاءالله كل سنينكون القادمة تكون مليئة بالبهجة و السعادة دائما صورونا بكاميرتين بنفس الوقت و ما بقا عرفت وين اطلع بصراحة بس انو هي الصورة الوحيدة الي زبطت".

مع #الهضبة #عمرو_دياب كل غنية من اغانيه الها عندي قصة و حكاية و حدث و ذكريات بكل فرحة و بكل حفلة و مناسبة و بكل كزدورة بالسيارة .. ولععععع المسرح مبارح بجد الصالة كانت مكتظة بجمهور حاشد و ما في حدى الا وغنى معو كل اغانيه و ما حدى قدر يقعد من الطاقة و جو البهجة و السعادة الي قدر ينشرو الأسطورة عمر دياب بين الجمهور الكبير بمسرح الأرينا .. الحقيقة انجح حفلة لهالسنة بكل المقاييس .. تنظيماً و نجوم ديكور و حضور و جو .. ان شاءالله كل سنينكون القادمة تكون مليئة بالبهجة و السعادة دائما ☄❤ صورونا بكاميرتين بنفس الوقت و ما بقا عرفت وين اطلع بصراحة بس انو هي الصورة الوحيدة الي زبطت تفاصيل الحفل على سنابي nesreentafesh01 ##عمرو_دياب @amrdiab #نسرين_طافش #nesreen_tafesh #NT #dubai #mydubai

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل