المحتوى الرئيسى

بالصور| انطلاق مشروع "المعلمون أولا" في "تعليم كفر الشيخ"

01/01 15:34

أعلن صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم في كفرالشيخ، اليوم، انطلاق مشروع "المعلمون أولا"، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور الدكتور طارق عمارة رئيس مجلس أمناء المحافظة، هناء شهاب وكيل المديرية، أشرف مجد نائب مدير المشروع، عبدالرحيم شاش منسق المشروع.

وحضر من مديري العموم، صلاح فهمي مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وفاء عبدالله المدير العام التنفيذي ومديري الإدارات التعليمية، وائل الحداد مدير مركز التطوير التكنولوجي، وشارك في التدريب 500 من مديري العموم ومديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس والمعلمين.

وقال وكيل وزارة التربية التعليم في كفرالشيخ، إنه "فخور بانطلاق المشروع من كفرالشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يرى أن التعليم هو قاطرة التقدم"، مناشدا مديري العموم والإدارات ومديري المدارس والموجهين، بتفعيل المشروع، باعتباره ثورة تكنولوجية للتعليم، ونقل الخبرة من المعلمين للطلاب.

وطالب عثمان، بعودة مكانة المعلم المصري، وبذل الجهود للارتقاء بالتعليم في كفرالشيخ، مشيدا بفريق عمل المشروع، الذي تكبد مشقة السفر، من أجل نشر ثقافة تغيير سلوكيات المعلمين وتنميتهم.

بدورها، تحدثت هناء شهاب وكيل المديرية، عن المشروع وأهدافه وآليات العمل به، لافتة إلى أن الدورة ستترجم إلى أنشطة من خلال إدارة التدريب بالمديرية، باعتبارها المشرف على المشروع، مؤكدة أن المديرية تتابع المشروع، وتعمل على تذليل الصعوبات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل