المحتوى الرئيسى

قاهر السيتي يقارن نفسه بأسطورة إنجلترا

01/01 15:35

قارن الهولندي جورجينهو فاينالدوم لاعب خط وسط نادي ليفربول نفسه بالأسطورة الإنجليزية ألان شيرار، وذلك بعد هدف الانتصار الذي أحرزه في مرمى مانشستر سيتي

وسجل جورجينهو فاينالدوم هدفا مبكرا في مرمى السيتي، قاد به الفريق للفوز  (1-0) في المباراة التي جمعت الناديين على ملعب "أنفيلد" ضمن الأسبوع الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز

وقال جورجينهو فاينالدوم في تصريحات لقناة "بي تي سبورت" البريطانية: "الهدف الذي سجلته جاء نتيجة العرضية المتقنة التي وصلتني من أدم لالانا، هل هذا الهدف مثل تلك الأهداف التي كان يسجلها آلان شيرار؟".

وأضاف: "صحيح أنه سجل الكثير من الأهداف بواسطة الرأس، لكن الناس تعتقد أنني لا استطيع التسجيل بالرأس، لأنني لست طويل القامة، ومع ذلك، فإنني أود الإشارة إلى أنه عندما كنت أصغر سنا، فقد تدربت كثيرا على الضربات الرأسية".

ويعد ألان شيرار من أهم المهاجمين في تاريخ الكرة الإنجليزية، حيث أنه سجل 379 هدفا خلال 734 مباراة لعبها مع مختلف الأندية.

وأتم: "زملائي في الفريق جعلوني أشعر أنني في المنزل، كان من السهل أن أشعر بالاستقرار، وهو ما يمكنني من التركيز على كرة القدم".

يذكر أن جيورجينهو فاينالدوم البالغ من العمر 26 عاما سجل هدفين، وصنع مثلهما خلال 18 مباراة لعبها هذا الموسم في "البريميير ليج"، وهو الذي انتقل إلى الفريق في الصيف الماضي قادما من نيوكاسل.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل