المحتوى الرئيسى

حصاد ألعاب الصالات عام تاريخي للسلة وتألق للسيدات وإخفاق رجال الطائرة - الأهلي.كوم

01/01 12:39

نجحت فرق ألعاب الصالات بالنادي الأهلي رجال وسيدات في التتويج بعدد من البطولات خلال عام 2016 في مختلف البطولات.

ويستعرض El-Ahly.com في هذا التقرير حصاد لألعاب الصالات بالنادي الأهلي خلال عام 2016 والذي حقق فيه فريق السلة انجازات تاريخية وتألقت فرق السيدات وأخفق فريق الطائرة في تحقيق البطولات.

البداية مع فريق كرة السلة والذي حقق لقب دوري السوبر عندما تصدر جدول ترتيب الدورة النهائية وتفوق على الجزيرة في المباراة الأخيرة التي أقيمت بالإسماعيلية.

أما الانجاز الأعظم فكان تتويج الفريق بلقب بطولة أفريقيا للاندية أبطال الدوري لأول مرة في تاريخه بعدما فاز على ليبولو في المباراة النهائية التي أقيمت بصالة الأمير عبد الله الفيصل.

نهاية العام التاريخي لسلة الأهلي كانت بتحقيق لقب بطولة دوري المرتبط على حساب سبورتنج في المباراة الفاصلة.

أما فريق السيدات والذي يقوده المدير الفني إيهاب الألفي فقد توج بلقب دوري المرتبط وتسلم الكأس في المباراة الأخيرة التي خسرها أمام سبورتنج 73-56.

فريق اليد يعود لمنصات التتويج الأفريقية

عاد فريق كرة اليد للتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه بعدما فاز على الترجي في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت ببوركينا فاسو.

على المستوى المحلي فشل الأهلي في تحقيق لقبي الدوري والكأس وتوج بهما الزمالك، لكن الفريق حقق لقب كأس الاتحاد المصري والذي يلعب بدون اللاعبين الدوليين.

وتوج فريق السيدات بـ 4 بطولات هذا الموسم هي الدوري العام ودوري منطقة القاهرة "مرتين" وكأس مصر، وخسر الفريق كأس السوبر وحصل على المركز الثالث في البطولة العربية.

تألق سيدات الطائرة وإخفاق الرجال

نجحت سيدات طائرة الأهلي في الفوز بكل البطولات هذا العام، حيث حقق الفريق لقب الدوري والكأس وبطولة أفريقيا والبطولة العربية التي أقيمت في ستاد القاهرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل