المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يشن هجومًا على البنا

01/01 10:40

شن مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، هجومًا حادًا على محمود البنا حكم لقاء الفريق أمام الاتحاد السكندرى، بسبب تغاضيه عن احتساب ضربتى جزاء للفريق أفقدتاه الفوز.

من جانبه، أعرب أشرف خضر، المدير الفنى للفريق، انتهاء مهمته رسميًا مع الإسماعيلي ، معربًا عن رضاه التام عن الفترة التى قضاها مع الفريق منذ توليه المهمة، خاض خلالها 14 مباراة موجهًا الشكر لمجلس إدارة النادى على دعمه المتواصل له منذ توليه المهمة.

وقال «خضر» :نستحق الفوز أمام الاتحاد لولا التسرع فى إنهاء بعض الهجمات، خصوصًا فى الشوط الأول، ولا ننسى الأخطاء التحكيمية القاتلة ضد فريقنا ولنا ضربتا جزاء. 

وأضاف «خضر»، إن الفريق هذا الموسم أنهى الدور الأول وله من النقاط 22 نقطة، وتلقى الهزيمة فى ثلاث مباريات، مؤكدًا أن الفريق الموسم الماضى أنهى الدور الأول بنفس الرصيد من النقاط، وتلقى 6 هزائم، على رغم وجود مروان محسن وإيمانويل بناهينى وكلاهما أحرز 23 هدفًا للإسماعيلى، إضافة لوجود شوقى السعيد وأحمد سمير وشيكابالا، متمنيًا التوفيق للمدير الفنى الجديد للفريق فى المرحلة المقبلة والصعبة التى تحتاج تدعيم صفوف الفريق الأصفر. 

وشهد نهاية اللقاء اشتباكات عنيفة بين عدد من لاعبى الإسماعيلى والاتحاد السكندرى بسبب تعمد حارس مرمى الأخير الهانى سليمان إهدار الوقت مما أثار غضب لاعبى الدراويش.

وتدخلت قوات الأمن على الفور من أجل إنهاء الأزمة التى استمرت قرابة النصف الساعة عقب إطلاق محمود البنا صافرة نهاية المباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل