المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. منتخب ريال مدريد مستقبلا.. ومخاطرة إنريكي وانتقادات مورينيو

01/01 08:23

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

ريال مدريد سيكون لاروخا مستقبلا   

إن تشكيل منتخب اللاروخا الأساسي، قد يحتوي على 11 لاعبًا من ريال مدريد في المستقبل القريب.

الأمر المشترك بين زين الدين زيدان  وجولين لوبيتيجي ، أن الاثنين قد يحصلان على تشكيلة مماثلة، هذا الشيء قد يصبح واقع قريبًا".

عملية الإسبنة التي بدأها فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد قبل سنوات تترك الباب مفتوحًا لتشكيلة تضم 11 لاعبًا من ريال مدريد من طراز عالمي".

زيدان يمكن أن يعتمد على المدى القصير على كاسيا وكارفاخال وراموس وفاييخو وناتشو ولورينتي وإيسكو وفاسكيز وأسنسيو وموراتا ومايورال 

نفس هذه الأسماء يمكن للوبيتيجي الاعتماد عليها، بحيث تكون تشكيلة مدريدية إسبانية دولية من المستوى الأول مكونة من لاعبين خبرة وآخرين شباب".

كشف لويجي سيموني، المدرب  السابق لإنتر ميلان، أن دييجو سيميوني، مدرب أتليتكو مدريد أبلغه بأنه متشوق لقيادة النيراتزوري.

وأشارت عدة تقارير صحفية سابقة إلى اقتراب سيميوني من قيادة النيراتزوري، عقب نهاية عقده مع الروخيبلانكوكس، صيف 2018 المقبل، رغم رفض المدرب الأرجنتيني الإفصاح عن ذلك في عديد من المناسبات.

ولعب سيميوني تحت قيادة سيموني في إنتر ميلان خلال الفترة ما بين عامي 1997 و1999، وتوجا ببطولة الدوري الأوروبي.

قال  سيموني،  "تحدثت مع سيميوني مؤخرًا، وقال لي بكل وضوح إنه لا يطيق الانتظار حتى يتولى تدريب إنتر ميلان".

وأضاف "اللحظة التي سيكون حرًا بها سيكون سعيدًا بالعودة لإنتر ميلان، وأعتقد أنه سيكون مناسبًا جدًا للعمل هنا، أسلوبه يتناسب مع الكرة الإيطالية، ومع إنتر بشكل خاص".

و واصل سيموني "هو يعلم كيف يقود اللاعبين، وهو بالفعل مدرب جيد، وحتى حين كان لاعبًا في فريقي، أخبرته بذلك في هذا الوقت".

واختتم مدرب إنتر ونابولي ولاتسيو السابق، حديثه بقوله "أسلوب سيميوني وطريقة لعبه تؤكد أنه سيقدم عملا جيدا جدا هنا في إيطاليا".

يسعى زين الدين زيدان، للحفاظ على نجمه الأول والأبرز كريستيانو رونالدو، حتى نهاية الموسم دون إصابات.

كريستيانو رونالدو في المواسم الماضية كان أكثر من لعب مباريات مع الفريق في 5 مواسم منها.

و ربما بدأ اللاعب البرتغالي أن يدرك أن تقدمه في السن لن يساعده على خوض جميع المباريات خلال الموسم، وربما عدم استعجاله في العودة من الإصابة الأخيرة في نهائي يورو 2016 أكبر دليل على وعي رونالدو أن قوته البدنية لم تعد كالسابق، ويجب عليه أن يراعيها في الفترة المقبلة.

ويريد زيدان ألا يضغط على اللاعب البرتغالي ويجعله يحصل على الراحة الكافية خلال الموسم الحالي، وفي حال تعرضه لإصابة فلن يشارك إلا عند تعافيه تمامًا، وهو ما حدث منذ بداية الموسم مع رونالدو.

كما أن زيدان سيجعل كريستيانو رونالدو يدخل في حالة التدوير التي تحدث بين اللاعبين.

لا تزال الشائعات تتحدث عن مستقبل خاميس رودريجيز مع ريال مدريد، بعد أن انفجر اللاعب غضبًا عقب نهائي كأس العالم للأندية في بداية ديسمبر  في اليابان مؤكدًا أنه يريد لعب المزيد من الدقائق، وأنه يملك بعض العروض التي يفكر فيها.

وعلى الرغم من أن وكيل أعمال اللاعب قد صرح قبل أيام وأكد أنه لن يرحل في فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن الشائعات لا زالت تتردد حول رحيله إلى إيطاليا أو إنجلترا.

لكن والد اللاعب ويلسون رودريجيز حسم مصير اللاعب امس  وقال في تصريحات : علاقتي مع خاميس كانت دائمًا جيدة ولكن الناس يتحدثون بأشياء ليست موجودة".

وأضاف: "كنا معًا في العطلة، وكان يلعب كرة القدم يوميا، لقد بدا سعيدًا، يجب عليه مواصلة العمل مع ريال مدريد".

وأكد ويلسون أنه ليس قلقًا على لاعبه في ريال مدريد، بالرغم من أن نجله هو اللاعب رقم 20 في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في دقائق الملكي هذا الموسم.

يذكر أن تشيلسي ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وإنتر ميلان من أبرز الأندية المهتمة بضم اللاعب الكولومبي.

أكد نادي فالنسيا أن استقالة مدربه شيزاري برانديلي كانت "مفاجئة" في وقت "حرج"، نظراً للوضع الرياضي الصعب الذي يمر به النادي، لكنه أكد ثقته في قدرة والتزام اللاعبين لتحقيق نتائج أفضل. 

وقال النادي رداً على إعلان برانديلي استقالة: "لا رجعة فيها"، إن المدرب "قدم استقالته بطريقة مفاجئة وفي وقت حرج بسبب الوضع الرياضي الصعب للفريق الأول"، وأن المدرب  "لا يشعر بالقدرة على تحسين نتائج الفريق". 

وشدد فالنسيا على ثقته في الوقت الحالي في "قدرة والتزام اللاعبين في تحسين النتائج". يشار إلى أن برانديلي بدأ في تدريب فالنسيا أواخر سبتمبر الماضي، وقضى في النادي الإسباني 3 شهور.

ويرحل المدرب الإيطالي عن "الخفافيش" وهم في المركز الـ17 بالليجا بـ12 نقطة، بفارق الأهداف عن سبورتنغ خيخون صاحب المركز الـ18.  

أوضح أندرياس إنييستا، نجم وسط برشلونة، رأيه في انتقال عدد كبير من لاعبي أوروبا إلى الدوري الصيني خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أمنيته في بقاء ليونيل ميسي، ، ولويس إنريكي.

وقال إنييستا، في تصريحات عن استقطاب الدوري الصيني للاعبين "الجميع يملك حرية القرار في مستقبله، أنا أحترم قراراتهم وما يفعلونه من أجل تحقيق هذا المستقبل، لكني هنا الآن ولا أفكر بأي دولة أخرى".

وامتدح إنييستا زميله ميسي، وقال "لا يوجد لاعب مثله، لا أستطيع أن أتخيل شيئا آخر غير استمرارنا سويًا، أمنيتي أن يبقى لسنوات عديدة، لأنه مهم وضروري للفريق".

أما عن إنريكي، أوضح "سوف أكون سعيدًا جدًا إذا جدد المدرب عقده مع النادي، نحن نقوم بالأمور بشكل جيد في الفترة الأخيرة، لكن لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل".

ولم يحسم برشلونة حتى الآن مستقبل ميسي أو إنريكي، وسط أنباء عن إمكانية رحيلهما عن الفريق الكتالوني، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني، خلف ريال مدريد.

وعن تجديد عقده مع برشلونة، أوضح نجم الوسط "كثر الحديث عن هذه المسألة، سأكون سعيدًا لو لم يتم الحديث عنها حتى يتم حلها بالشكل المطلوب، رغبتي هي البقاء، أنا لست رئيس النادي، وأعلم أن هناك أمور أخرى داخل النادي يجب أن يتم حلها".

 وأضاف "كانت هناك اتصالات بيننا، لا يزال لدي عام ونصف العام في عقدي، لا يوجد أي مشكلات مع النادي، وكل الأمور واضحة تمامًا بيننا، أنا متفائل بشأن المستقبل".

يفكر لويس إنريكي في مخاطرة كبيرة بشأن حارس المرمى الثالث للبارسا جوردي ماسيب.

إنريكي قد يمنح ماسيب الفرصة للمشاركة في مباراة أتلتيك بيلباو، المقرر لها يوم 5 يناير بملعب "سان ماميس" ضمن منافسات ذهاب دور ال16 لكأس ملك إسبانيا.

هذه الخطوة، تأتي في ظل إصابة حارس المرمى ياسبر سيليسن، وشكواه من آلام عضلية ستبعده عن الملاعب حوالي 3 أسابيع.

كما يرغب انريكي  في تقييم قدرات جوردي ماسيب في اختبار قوي، قبل التحرك لتجديد عقده مع النادي الكتالوني، والذي ينتهي بعد ستة أشهر بنهاية الموسم الجاري في صيف 2017.

يذكر  أن إنريكي لم يعتمد على حارس المرمى الشاب في أي مباراة هذا الموسم، والذي بدأه بكلاوديو برافو الذي انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، ليترك المهمة للألماني مارك أندريه تير شتيجن، وعلى فترات متباعدة يشارك ياسبر سيليسن.

هل ضاع ديبالا من تورينو ؟ 

يحاول نادي يوفنتوس الإيطالي بشتى الطرق، الاحتفاظ بنجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، وعدم التفريط فيه خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.

وفي هذا الصدد، نشير  إلى أن مسئولي السيدة العجوز لم ينزعجوا بشأن ما يتردد في وسائل الإعلام، باهتمام أندية كبيرة بالفوز بصفقة ديبالا، وقاموا بتمديد عقد اللاعب الشاب حتى صيف 2021.

لكن هذه الخطوة غير كافية، ولن تضمن ليوفنتوس ومدربه أليجري الاحتفاظ بالأرجنتيني.

أن باولو ديبالا سيخلع قميص يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري، وسيفاضل بين الانتقال إلى برشلونة أو غريمه التقليدي ريال مدريد.

 فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ، يخطط لبدء عهد جديد من الجلاكتيكوس بضم باولو ديبالا، أما إدارة برشلونة تعتبر اللاعب الأرجنتيني ضمن الركائز الأساسية في بناء فريق جديد للمستقبل.

يرى اولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ، أن فريقه كان من الممكن أن يواجه عطلة شتاء قاسية، إذا لم ينجح في استعادة صدارة (بوندسليجا) من لايبزيج ظاهرة الموسم.

وقال هونيس ان الفوز على لايبزيج 3 -0 في 21 ديسمبر "كان غاية في الأهمية" حيث قاد بايرن لاستعادة صدارة البوندسليجا بفارق ثلاث نقاط أمام لايبزيج الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، وذلك قبل فترة العطلات الشتوية التي تمتد لنحو شهر.

وأوضح "كل الأطراف المعنية كانت تدرك أننا إذا لم نفز في هذه المباراة، خاصة بهذه الطريقة القوية، كنا سنعيش أوقاتا عصيبة في أعياد الميلاد الكريسماس".

وأشار هونيس "لايبزيج كان بالفعل مصدر تهديد لزعامة بايرن، بالتأكيد كان من الرائع أن الفريق أثبت حماسته، وقدرته على الإرتقاء بمستواه واللعب بشكل هجومي عندما يتطلب الأمر ذلك".

ويستأنف بايرن مسيرته في البوندسليجا بمواجهة مضيفه فرايبورج في 20 يناير ، فيما يلتقي لايبزيج في اليوم التالي مع اينتراخت فرانكفورت.

وأكد هونيس أنه لم يكن ليستطع الترشح لرئاسة بايرن ميونيخ في نوفمبر الماضي لو لم يتم الإفراج عنه في مارس الماضي بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

وأوضح "كان من الصعب أن اترشح لمنصب الرئيس في نوفمبر لو كنت قد بقيت في السجن حتى اكتوبر الماضي".

بي اس جي يرغب في 

أصبح لوكاس ألاريو، مهاجم ريفر بليت، على رادار باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الشتوية الذي يبدأ اليوم ، حسب  (لو باريزيان).

وأشارت إلى أن الأرجنتيني ألاريو (24 عاما) هو أحد أسماء ثلاثة قد يتعاقد مع أحدها نادي العاصمة الفرنسية ليكون بديلا للأوروجواياني إدينسون كافاني الذي يعتبر البطل الأول للفريق حاليا، ولكنها لم تفصح عن اسمي اللاعبين الآخرين.

وإذا ما تمت الصفقة، فقد تصل قيمتها لحوالي 20 مليون يورو، إن لم تدخل أندية أخرى في صراع مع فريق مدينة النور لضم  المهاجم الأرجنتيني، حيث ظهر اهتمام أندية إيطالية وإنجليزية به.

وأثارت  احتمالية أن يفضل وكيل ألاريو أن ينتقل الأخير في الصيف المقبل بعد نهاية الموسم.

وبرز اسم ألاريو (1.8 متر و67 كجم) بعد أن أحرز 31 هدفا خلال 57 مباراة شارك فيها مع الفريق الأرجنتيني، وخاض مبارتين دوليتين فقط مع منتخب راقصي التانجو.

وبالتوازي مع اهتمام الـ"بي اس جي" باستقدام صفقات جديدة، سيكون عليه كذلك الاستغناء عن بعض لاعبيه الحاليين في الميركاتو الشتوي، ومن أبرزهم اللاعب الإسباني خيسي رودريجيز، الذي تبدو  رغبته واضحة في العودة لبلاده ولناديه القديم، لاس بالماس، الذي يشارك في الليجا.

وجَّه جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، نصيحة لمهاجم الفريق أنتوني مارسيال، الموضوع على رادار سيفيل ، بأن يستمع إليه "وليس إلى وكيله".

وشدَّد مورينيو، على أن مستقبل مارسيال، صاحب أحد هدفي الفريق خلال الفوز   الصعب على ميدلسبره، داخل ملعب "أولد ترافورد" خلال الأعوام المقبلة.

وقال المدرب البرتغالي، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "على أنتوني أن يستمع إليَّ وليس إلى وكيله. عليه أن يستمع لنصائحي، في كل مران، وفي كل النصائح التي أعطيها لجميع اللاعبين".

كان وكيل المهاجم الفرنسي الدولي، فيليب لامبولي، أكد بداية الأسبوع الجاري أن سيفيل ، يرغب في الظفر بخدماته خلال الانتقالات الشتوية، الشهر المقبل، وأن الناديين يمكنهما التوصل لاتفاق يقضي بإعارة اللاعب.

وشارك مارسيال "21 عامًا" في مباراة كاملة للمرة الأولى هذا الموسم مع "الشياطين الحمر" وسجل هدف التعادل، الذي مهد الطريق أمام تحقيق انتصار بشق الأنفس على حساب ميدلسبره (2ـ1).

وأضاف: "الأمور تتكرر يوميًا مع مارسيال. أقرأ في الصحف (مارسيال سيرحل لسيفيل ).. (مارسيال سيرحل معارًا).. (مارسيال ليس سعيدًا). عليه أن يستمع إليَّ. إنه لاعب يمتلك إمكانيات تجعله ضمن زمرة (الكبار)".

حافظ أنتونيو كونتي على سلسلة النتائج القوية للبلوز، بقيادته لتحقيق الفوز على ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين مساء السبت.

المدرب الإيطالي كونتي بهذا الانتصار، وصل إلى الفوز رقم 13 على التوالي ليعادل نفس الإنجاز الذي حققه المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينجر، عندما قاد أرسنال لهذه السلسلة من الانتصارات خلال موسم 2001 / 2002، الذي شهد تتويج الجانرز باللقب.

وتضم قائمة الانتصارات المتتالية أيضًا، في المركز الثالث برصيد 11 مباراة متتالية، لكل من مانشستر يونايتد موسم 1999 / 2000، وليفربول تحت قيادة مدربه الأيرلندي برندان رودجرز في موسم 2013 / 2014، ثم مانشستر يونايتد مرة أخرى في موسم 2008 / 2009.

ويعد فريق ليفربول الاستثناء الوحيد في هذه القائمة، لأنه الفريق الوحيد الذي لم يتوج باللقب في النهاية، حيث ضاع منه لصالح مانشستر سيتي في 2014.

كشف جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سبب عدم اعتماده على لاعبه الهولندي ممفيس ديباي.

وقال المدرب البرتغالي مورينيو في تصريحات تليفزيونية  السبت :"ديباي أثر على قراراتي في الشهرين الماضيين".

وأضاف :"في الحقيقة تلقيت معلومات بأن ديباي لديه عروض وسوف يترك مان يونايتد في يناير ، لكن يبدو أنه لن يقبل هذا العرض".

وتابع :"من الواضح أن هذا أثر على قراراتي، لو كنت أعرف أنه سوف يواصل في الفريق لكنت منحته بعض الدقائق مثل لينجارد ومخيتريان ومارسيال، كنت أعلم أنهم باقون في مانشستر بنسبة 100%".

وكان ديباي قد أثار مشكلة مؤخرًا بعدما التقطت وسائل الإعلام صورًا له وهو يدخن (الأرجيلة) في أحد الأماكن العامة.

حسم ليفربول قمته مع ضيفه مانشستر سيتي بالفوز عليه 1-0 على "أنفيلد رود" 

وسجل جورجينو فينالدوم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة، فارتفع رصيد ليفربول في المركز الثاني إلى 43 نقاط، بفارق 6 نقاط وراء المتصدر تشيلسي الذي تغلب على ستوك سيتي 4-2، أما مانشستر سيتي فبات مهددا بفقدان المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عن النقطة 39.

وهو أول فوز للمدرب يورجن كلوب على جوسيب جوارديولا في مسابقة دوري، علما بان الإثنين تواجها من قبل 8 مرات عندكما كانا مدربين لدورتموند وبايرن ميونيخ على التوالي، ففاز جوارديولا بـ4 مباريات جميعها في الدوري الألماني، مقابل 4 انتصارات لكلوب في مباريات الكأس.

تحدث بول بوجبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد، عن فوز فريقه المثير على ضيفه ميدلزبره في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما امس 

وقدم الفرنسي مباراة مميزة، وسجل هدف الفوز لفريقه بضربة رأس في مرمى الحارس فالديز في الدقيقة 87.

وقال بوجبا في تصريحات صحفية  "لقد كان فوزًا جميلًا، لهذا نحن نحب كرة القدم".

وأضاف: "الفوز كان مهمًا جدًا، كان لدينا العديد من الفرص وكان يمكن أن يكون فوزًا سهلًا، لكننا سعداء بتحقيق الفوز في النهاية".

و رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 36 نقطة في الدوري الإنجليزي في المركز السادس وبنفس عدد نقاط توتنهام صاحب المركز الخامس، والذي لا يزال لديه مباراة في هذه الجولة.

مساعد انشيلوتي مطلوب في ويلز 

أكدت تقارير صحفية رغبة نادي سوانزي سيتي في التعاقد مع بول كليمنت، مساعد كارلو أنشيلوتي في بايرن ميونيخ لتولي تدريب الفريق خلفا للمدرب الأمريكي بوب برادلي.

مصادر صحفية ذكرت :  تواصل مسئولو سوانزي مع كارلو أنشيلوتي من أجل مناقشة مسألة الاعتماد على كليمينت.

وكانت إدارة سوانزي سيتي قامت بإقالة بوب برادلي عقب تعرضه لهزيمة قاسية بأربعة أهداف مقابل هدف، امام وست هام في الدوري الإنجليزي.

ويعد الثنائي جاري رويت مدرب برمنجهام سيتي السابق، وريان جيجز مدرب مساعد ونجم مانشستر يونايند السابق، من أبرز المرشحين لقيادة سوانزي سيتي خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن سوانزي سيتي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، ما يجعله يصارع على الهبوط.

ظهرت أولى نتائج رحيل المدرب تشيزاري برانديلي عن نادي فالنسيا بعدما أصبحت صفقة انتقال سيموني زازا مهاجم يوفنتوس إلى صفوف الخفافيش في ميركاتو يناير أمراً مستبعداً بعدما كانت كل الأطراف قد توصلت إلى اتفاق.

وأشارت (سكاي سبورت) إلى أن إنتقال سيموني زازا إلى فالنسيا أصبح صعباً بعد رحيل المدرب الإيطالي وأصبح على اللاعب إيجاد ناد اخر في ظل عدم وجود رغبة من يوفنتوس في استمراره مع الفريق.

وكان سيموني زازا قد قضى النصف الأول من الموسم مُعارا إلى وست هام يونايتد الإنجليزي وشارك في 11 مباراة لم يسجل خلالهم أي هدف، ليطلب النادي الإنجليزي إنهاء الإعارة قبل نهاية الموسم في ظل ضرورة شراء اللاعب بشكل إلزامي لو شارك في 14 مباراة مع النادي اللندني وهو الأمر الذي لا يرغب مسؤولوه في حدوثه.

وكان برانديلي قد تقدم باستقالته من فالنسيا بعد مسيرة قصيرة امتدت لنحو عشرة أسابيع فقط.

ذكرت تقارير صحفية أن إيه إس روما يبدو الأقرب للظفر بخدمات الإسباني خيسي رودريجيز، مهاجم باريس سان جيرمان ، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ليعوض غياب محمد صلاح 

وأشارت مصادر صحفية ، إلى أن روما سيتفوق في هذه الصفقة على منافسيه الإنجليز، ليفربول، وتوتنهام هوتسبير.

ويغيب صلاح، الفائز بجائزة لأفضل لاعب عربي في 2016، عن صفوف روما خلال الفترة المقبلة، لمشاركته مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية، التي تقام في الفترة بين 14 يناير ، و5 فبراير المقبلين.

ولم يسجل خيسي، الذي انتقل للفريق الفرنسي مقابل 25 مليون يورو الصيف الماضي من ريال مدريد، سوى هدفا واحدا في الدوري، بعد مشاركته في 9 مباريات بواقع 261 دقيقة.

ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، أكد أن التعاقد مع خيسي في الصيف الماضي، كان قرارًا خاطئًا، وأنه سيعمل على تصحيحه.

خيسي كان يريد الخروج على سبيل الإعارة إلى لاس بالماس ، إلا أن الأخير لا يستطيع تحمل الراتب الضخم، الذي يتقاضاه اللاعب.

روما سيقدم 2.8 مليون يورو لاستعارة خيسي حتى نهاية الموسم، كما سيتحمل جزءا كبيرا من راتبه.

و في حال نجاح اللاعب في روما سيكون الأخير مطالبًا بدفع 25 مليون جنيه إسترليني لشرائه بشكل نهائي في الصيف المقبل.

بدأ مسئولو نادي ميلان في التفكير لدعم وسط ملعب الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، من خلال النظر إلى الملاعب الأرجنتينية.

يأتي ذلك بعدما أصبح انتقال ميلان باديلي لاعب وسط فيورنتينا، صعباً لنادي ميلان بسبب المطالب المادية المرتفعة لفريقه البنفسجي.

مصادر صحفية ارجنتينية  أكدت أن الميلان يرغب في إعادة اللاعب الأرجنتيني فيرناندو جاجو لاعب وسط بوكا جونيورز من جديد للملاعب الإيطالية، بعدما سبق ولعب في الكالتشيو بارتداء قميص روما قبل عدة سنوات.

و أوضحت أن جاجو يمتلك المواصفات التي يبحث عن مسئولو ميلان، حيث يبلغ اللاعب من العمر 30 عاماً ويتمتع بخبرة كبيرة تمكنه من مساعدة اللاعب الشاب مانويل لوكاتيلي الذي يبلغ من العمر 18 عاماً.

ويقدم لوكاتيلي، مستويات مميزة جعلته يحجز موقعاً في تشكيلة ميلان الأساسية هذا الموسم، ولكنه يحتاج لبعض اللاعبين أصحاب الخبرة بجواره.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

أوضح ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، أبرز مشكلة واجهت الفريق خلال عام 2016، وحرمته من تحقيق النجاح، مشيرا إلى التكهنات التي أثيرت بشأن مستقبله مع الفريق خلال فترة الانتقالات الماضية، وكذلك رأيه في المدربين الذين تعاقبوا على قيادة النيراتزوري خلال العام.

وقال إيكاردي، في تصريحات اليكترونية  "كانت بدايتنا في 2016 غريبة، كنا على قمة الجدول حتى بعد خسارتنا من لاتسيو، لكن المرحلة السلبية بدأت وجميع الأمور سارت في الاتجاه الخاطئ".

أهم أخبار أخبار الأهلي

Comments

عاجل