المحتوى الرئيسى

الدفاع يتعادل مع الرجاء ويفشل في الانفراد بصدارة الدوري

12/31 23:34

أهدر الدفاع الحسني الجديدي فرصة الانفراد بصدارة دوري المحترفين المغربي، بعد أن مني الوداد بأول هزيمة هذا الموسم ليتعادل بدون أهداف مع الرجاء البيضاوي اليوم السبت. 

ورفع الدفاع الجديدي رصيده إلى 30 نقطة من 15 مباراة بالتساوي مع الوداد بعد ثالث تعادل على التوالي. وخسر الوداد 3-2 أمام الكوكب المراكشي الجمعة لكنه بقي في الصدارة بفارق الأهداف.

واعترف محمد فاخر مدرب الرجاء - الذي يحتل فريقه المركز الرابع برصيد 26 نقطة من 15 مباراة - بأن المباراة كانت مملة.

وقال فاخر المدرب السابق لمنتخب المغرب "اللقاء كان صعبا في ظل حسابات كل فريق باعتبار أن الدفاع الجديدي كان يرغب في الانفراد بالصدارة بينما كان هدفنا أن نظل في المنافسة قبل الدور الثاني وهو ما أخرج المباراة بهذا الشكل الممل مع غياب فرص التسجيل التي كانت نادرة."

وفي مباراة أخرى انتظر أولمبيك خريبكة حتى الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز 1-صفر على ضيفه شباب أطلس خنيفرة بعدما سجل المهاجم عبد العالي العبوبي من ركلة حرة.

واحتج الفريق الزائر على الحكم بسبب المخالفة التي جاء منها الهدف ليتم طرد مام نيانج سار قبل أن يحصل نجيب المعتني لاعب خريبكة على بطاقة حمراء أيضا في الدقيقة الأخيرة.

وتقدم خريبكة للمركز التاسع برصيد 17 نقطة من 15 مباراة متأخرا بنقطتين عن خنيفرة صاحب المركز الثامن.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل