المحتوى الرئيسى

تزوج «ملكة جمال» ويقول لفيفي عبده «عمتي».. معلومات لا تعرفها عن وليد توفيق

12/31 21:45

ولد في مدينة طرابلس عام 1954 من أسرة محافظة تتألف من 3 أبناء، كان شغوفًا بالموسيقى والفن منذ نعومة أظاهرة حتى أصبح من أهم الفنانين في الوسط الغنائي والفني، هو الفنان وليد توفيق الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ62، ونرصد في التقرير التالي، أبرز المعلومات عنه.

تزوج من ملكة جمال لبنان السابقة جورجينا رزق عام 1990 وأنجبا علي ونورهان والوليد.

علق في عدد من حوراته الصحفية عن زوجته جورجينا كونها كانت ملكة جمال لبنان قائلًا: "أنه لو عرف زوجته قبل أن تحصل على لقب ملكة جمال الكون، لمنعها من دخول المسابقة من الأساس".

خلال استضافته مع الكاتب الصحفي والإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه "العاشرة مساء"، والمذاع عبر شاشة "دريم"، أكد "توفيق" أن فيفي عبده بمثابة "عمته" وهي السبب في قدومه إلى مصر، فشاهدته في باريس عند تواجدها هناك وعندما سمعت صوته قالت له إنه عليه القدوم إلى مصر، وبالفعل جاء وبدأ مشوار شهرته.

خلال لقائه مع الدمية "كركورة"، ابنة "أبلة فاهيتا"، في برنامجها "الدوبلكس"، كشف "توفيق" عن تفاصيل حياته الزوجية وقال إن زوجته "تدلعه" في المنزل باسم "أبو الوليد"، لافتًا أنهما تزوجا في مصر لأنهما يحبانها بل ويعشقانها.

شارك في العديد من الأفلام السينمائية الناجحة منها سمك بلا حسك مع دريد لحام، قمر الليل مع ليلى علوي، أنا والعذاب وهواك مع صابرين، وداعًا للعزوبية، وساعي البريد.

يمتاز وليد توفيق بالإضافة إلى موهبته بالغناء بموهبة متميزة بالتلحين بدليل نجاح الأغاني التي لحنها لنفسه مثل وحدك حبيبي وعشقك عذاب.

يذكر أن له كثير من الأغاني منها أبوكي مين يا صبية، بهية، لفيت المداين، أيه العظمة دي كلها، أه وأه، تيجي نقسم القمر، محلاها السمرة، غجرية، وحدك حبيبي، أدوب في دباديبو، كوبري 6 أكتوبر، يا ليل، أكبر جرح، لمن هذا الجمال، يوه شوقد اهواكي، ومتعود عالسهر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل