المحتوى الرئيسى

ميلان ينافس برشلونة على ظهير سان جيرمان

12/31 16:29

يستعد نادي ميلان الإيطالي لبدء عملية إصلاح جذري في صفوفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعد الإيفواري سيرجي أوريه ظهير أيمن باريس سان جيرمان الفرنسي جزءا من هذه العملية، وهو ما سيجعل "الروسنيري" في منافسة قوية مع برشلونة الإسباني الطامح هو الأخر للظفر بتوقيع اللاعب.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن سيرجي أوريه يعد أحد أهم اللاعبين المطلوبين في ميلان، وتحديدا من جانب المجموعة الاستثمارية الصينية، والتي أصبحت على أعتاب شراء الفريق من رئيسه الحالي سيلفيو بيرلسكوني.

وبدأت المناقشات من جانب ممثلي الجانب الصيني مع المدافع الإيفواري في محاولة لإقناعه بمشروع ميلان الجديد، وحثه على الانضمام لصفوف النادي اللومباردي في صيف 2017.

ورغم ذلك، فإن "ليكيب" شددت على أن اللاعب ليست مهتما حاليا بالتفكير فيما يخص مستقبله، وذلك حتى بداية انتقالات الصيف المقبلة، مع أن برشلونة أيضا لا يزال على اتصال بانتظام مع اللاعب وممثليه.

ويرسل النادي الكتالوني بانتظام ممثليه إلى ملعب "حديقة الأمراء"، ومتابعة سيرجي أوريه، حيث إن إدارة البارسا تنوي مواصلة المناقشات مع وكلاء اللاعب عقب انتهاء فعاليات كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق الشهر المقبل في الجابون.

من جانبه، فإن سان جيرمان لن يمانع رحيل اللاعب بشكل كبير في الصيف، شريطة أن يكون السعر المقدم لشرائه مناسبا، لاسيما أن النجم الإيفواري البالغ من العمر 24 عاما صاحبته بعض المشكلات خلال فترته مع الفريق الباريسي، فضلا عن تألق الظهير الأيمن البلجيكي توماس مونييه في المباريات التي شارك فيها مع النادي.

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل