المحتوى الرئيسى

مارسيليا يتطلع لضم سفيان فيغولي

12/31 15:55

يرغب نادي مارسيليا الفرنسي في الحصول على خدمات الجزائري سفيان فيغولي، جناح وست هام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، حسبما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية. 

ويأتي هذا التقرير في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير صحفية جزائرية أن فيغولي من الممكن أن يتم استبعاده من قائمة الجزائر التي ستشارك في كأس أمم أفريقيا التي ستقام في الفترة من 14 يناير حتى 5 فبراير، وهي الوضعية التي قد تسهل من الصفقة بالنسبة لمارسيليا، على العكس الأمر حال مشاركته في المنافسة القارية، حيث إن خوضه منافسات أمم أفريقيا قد يعرقل الصفقة.

وكان فيغولي انتقل إلى وست هام قادما من فالنسيا خلال الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، غير أنه لم يتأقلم كثيرا على الكرة الإنجليزية، حيث إنه لم يشارك سوى في 7 مباريات بشكل احتياطي في الدوري الإنجليزي الممتاز بمعدل 137 دقيقة في المسابقة.

وأوضحت "ليكيب" أن مارسيليا لا يعد الفريق الوحيد الساعي لضم فيغولي في يناير، إذ إن هناك عدة أندية إيطالية ترغب هي الأخرى في الظفر بتوقيع اللاعب البالغ من العمر 27 عاما.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل