المحتوى الرئيسى

خلال 2016.. "ولاد البلد" تحاور بطل السومو.. و"شمشون" يروي قصة وصوله للصين | المنصورة

12/31 15:27

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » خلال 2016.. “ولاد البلد” تحاور بطل السومو.. و”شمشون” يروي قصة وصوله للصين

قراء “ولاد البلد” الأعزاء، نقدم لكم أهم الحوارات التي أجريناها على مدار عام 2016، مع عدد من الشخصيات المؤثرة والهامة بمحافظة الدقهلية.

إقرأ المزيد على الرابط التالي

تبدو للوهلة الأولى سيدة مصرية عادية، براءة ملامحها لا توحي أبدًا بأنها تتعامل يوميًا مع تلك الحيوانات المفترسة، حلبة السيرك في حياتها لها مساحة حرة في فرض سيطرتها، بضربة كرباج توقف وحوش بأنياب ومخالب، وبنظرة عين واحدة تقرأ رسائلهم، وبكلمة منها يتحول ملك الغابة لمخلوق ضعيف جدًا ينفذ الأوامر، ومع أول دخول لها للحلبة تتحول إلى “إمرأة حديدية”.

إقرأ المزيد على الرابط التالي

بين مخالب الأسد ولغة العيون.. زيزي هاشم “مروضة اﻷسود” تروي مغامراتها

صوت ينهمر بعذوبة، يرسم لنفسه طريقا في الإنشاد الديني صانعا هامة في سحب الإبداع، استطاعت صاحبته أن توظف لغة الأصالة التراثية الشعرية في باقة صوتية يشدو بها الجميع، وتروي مختلف الأذواق والأعمار.إقرأ المزيد على الرابط التالي

بعد تحطيمها “تابو” الإنشاد الديني.. إيمان الصوالحي “مداحة النبي”: أستعد لرمضان بفيديو كليب

داخل كل إنسان منا قدرات خارقة، قد تظل كامنة لسنوات طويلة، ثم تظهر فجأة ومن دون مقدمات، ولكنها غالبًا تظل من دون تفسير علمي واضح خصوصًا وأن هناك خيطًا رفيعًا يفصل بين أصحاب المعجزات وذوي القدرات الجسمانية والعقلانية الخارقة للعادة.

إقرأ المزيد على الرابط التالي

محمد عطية الشهير بـ”شمشون”: مارست الألعاب الخارقة بعد تعلمها في الصين

قال المايسترو أحمد ذكي، قائد فرقة المنصورة للموسيقى العربية، إن الفرقة أخرّجت مواهب عديدة أصبحوا من كبار النجوم على الساحة الفنية، وتمتلئ الدقهلية بالمواهب التي وضعت بصمة واضحة في تاريخ الغناء العربي، مثل السيدة أم كلثوم بنت قرية طماي الزهايرة بالسنبلاوين.

إقرأ المزيد على الرابط التالي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل