المحتوى الرئيسى

وزير الداخلية يهنئ السيسي وإسماعيل وعبدالعال وصبحي بالعام الجديد

12/31 14:17

بعث اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.

" يسرني مع حلول العام الميلادي الجديد أن أبعث لسيادتكم بأصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق .. إننا نستقبل العام الميلادى الجديد بكل الإيمان واليقين فى مستقبل مشرق حافل بالجهد والبناء يدفعنا بكل ثقة وإعتزاز نحو دعم مناخ الأمن ومسيرة التنمية سائلين المولى العلى القدير أن يُبارك جهود سيادتكم وأن يُسدد خُطاكم للوفاء بمسئولياتكم الوطنية وأن يُعيد هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لوطننا وشعبنا كل ما يتطلع إليه من تقدم وإزدهار.. وكل عام وسيادتكم بخير".

وبعث وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار برقيتي تهنئة إلى رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، ورئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.

وجاء نص البرقية التي أرسلها وزير الداخلية إلى رئيس النواب: "بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد يشرفني أن أعرب لسيادتكم ولجميع السادة أعضاء المجلس عن أصدق التهاني مقرونة بأطيب الأماني بدوام التوفيق والسداد .. إننا نستقبل عاماً جديداً يحمل بعون الله لوطننا الحبيب مزيداً من البناء والتنمية في ملحمة من العطاء والإنجاز غير المحدود من أجل دعم الأمن والاستقرار..حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها إنه نعم المولى ونعم النصير..وكل عام وسيادتكم بخير".

كما جاء نص برقية التهنئة لرئيس مجلس الوزراء: "يطيب لي وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادي الجديد أن نتقدم لسيادتكم بأطيب التهاني وأسمى الأماني.. إننا نبدأ عاماً جديداً مزودين فيه بقوة العزيمة والعطاء معاهدين الله تعالى على الوفاء برسالتنا النبيلة ملتزمين بكل القيم السامية والمبادئ الشريفة حفاظاً على أمن الوطن والمواطن دعماً لمسيرة البناء والتنمية..حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها ووفقكم بإخلاصكم لتحقيق المزيد من النماء والاستمرار للشعب العظيم..وكل عام وسيادتكم بخير".

وبعث وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار برقيتي تهنئة إلى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.

وجاء نص البرقية إلى الفريق أول صدقي صبحي: "يسرني وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادي الجديد أن نُعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف وجنود القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهاني وأطيب الأمنيات.. إننا نبدأ عاماً جديد بكل الثقة والرجاء في مسيرة إنجاز وعطاء تحمل لمصرنا الغالية أملاً وعملاً مخلصاً يستلهم القيم الشامخة والمبادئ الراسخة في وجدان الشعب وضمير الأمة من أجل مستقبل أفضل مُشرق بإذن الله..حفظ الله جيش مصر الباسل وسدد على طريق الحق خطاه إنه نعم المولى ونعم النصير..وكل عام وسيادتكم بخير".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل