المحتوى الرئيسى

اتهامات بالتواطؤ تلاحق إدارة الوداد بعد "نكسة الرباط"

12/31 13:16

لقطة من لقاء الوداد والكوكب

شنت جماهير فريق الوداد البيضاوي المغربي هجوما حادا على إدارة النادي، على خلفية الهزيمة المفاجئة التي تلقاها الفريق، مساء الجمعة، أمام الكوكب المراكشي (2-3)، ضمن لقاءات الأسبوع الـ15 من الدوري المحلي.

واتهم أنصار "وداد الأمة" إدارتهم بالتشويش على الفريق من خلال التفاوض مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، مما أثر بشكل كبير على تركيز اللاعبين والمدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر، كما ذهب البعض لحد اتهام الإدارة بالتواطؤ مع بعض اللاعبين من أجل خسارة المباراة، لتبرير قرار إحداث تغييرات على مستوى الإطار الفني.

وظهر الفريق البيضاوي بأداء هزيل خلال "موقعة الرباط"، التي وصفتها الجماهير بالنكسة، مما جعل المتصدر ينقاد لهزيمة تاريخية أمم أحد فرق قاع الترتيب.

ويواجه الوداد خطر فقدان لقب بطل مرحلة الذهاب، في حالة نجاح ملاحقه المباشر الدفاع الحسني الجديدي في التغلب (السبت) على الرجاء البيضاوي.

وينتظر أن يحسم سعيد ناصري الرجل القوي للفريق البيضاوي مسألة المدرب الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن مسابقة الدوري ستشهد فترة توقف لنحو 20 يوما.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل