المحتوى الرئيسى

4 أفكار مبتكرة للاحتفال برأس السنة في المنزل

12/31 13:07

بعد تخطيط طويل للخروج والاحتفال برأس السنة الليلة فى أحد المطاعم الشهيرة أو حضور حفلة صاخبة بصحبة الأصدقاء والعائلة قد تفشل تلك المخططات لأسباب مختلفة وينتهى الأمر بك بالجلوس فى المنزل، والتنقل بين قنوات التليفزيون بحثاً عن فيلم مسلى تستقبل معه العام الجديد.

ولكى لا تتحول هذه الليلة إلى ليلة أخرى مملة تقضيها فى المنزل، يمكن لبعض الأفكار المبتكرة وبأقل التكاليف أن تجعل من البقاء فى المنزل أثناء رأس السنة أمرا ممتعا.

أحضر شجرة كريسماس صغيرة وقم بتزينها بالكرات الملونة أو الزهور والألعب الصغيرة، كما يمكنك إحضار بعض قطعة قماش "مخملى" وإضافة بعض الزخارف بالأبيض والأسود عليها واستخدمها كـ "مفرش" لطاولة الطعام، كما يمكنك إحضار بعض أجراس العيد وتزين الجدران بها.

قومى بإعداد بعض أصناف الطعام المميزة الغير تقليدية بالإضافة لبعض أطباق الحلويات مثل "الكب كيك" و"الكوكيز" أو "كعك الشكولاتة" ودعوة أصدقائك لتناول عشاء رأس السنة معاً.

أحضر بعض المسليات كاللب والسودانى والجاكو، والبحث عن فيلم ممتع لمشاهدته على التليفزيون أو على الانترنت، يمكنك اختيار أفلام أجنبية تناسب الاحتفال مثل " when harry met sally  " و" new year's eve" و" home alone"، فهذه الأفلام ستجعلك تعيش أجو العيد وأنت فى منزلك.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل