المحتوى الرئيسى

رغبة يونايتد في التخلص من ديباي تعقد انتقاله لنيس

12/31 12:40

تعقدت صفقة انتقال الهولندي ممفيس ديباي، جناح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى نيس متصدر ترتيب الدوري الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب الخلاف بين إدارة الناديين حول شكل الصفقة. 

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن إنهاء إجراءات الصفقة لصالح نيس بات أمرا صعبا، وذلك لتمسك الفريق الفرنسي باستعارة اللاعب فقط حتى نهاية الموسم، في حين يرغب يونايتد في التخلص منه ببيعه بشكل نهائي مقابل نحو 15 مليون يورو.

ولا يعد نيس الفريق الوحيد في أوروبا المهتم بخدمات ديباي، إذ إن ايفرتون مهتم بشكل كبير بضم اللاعب، وذلك بعدما أعلن الهولندي رونالد كومان مدرب إيفرتون صراحة رغبته في التعاقد مع مواطنه.

وتأتي هذه التقارير في الوقت الذي أعلن فيه البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مان يونايتد، رفضه فكرة رحيل أي لاعب عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، باستنثاء الحارس الاحتياطي سام جونستون، إلا إذا كانت هذه هي رغبة اللاعب نفسه مع توافق هذه الرغبة مع ظروف النادي، وهو ما ينطبق على ديباي الذي أكد المدرب البرتغالي أنه تحدث معه بشأن الرحيل عن الفريق.

ويعاني ديباي البالغ من العمر 22 عاما هذا الموسم، حيث فشل في إقناع جماهير مانشستر يونايتد بمستواه، وأصبح هذا الموسم في الكثير من المباريات خارج حسابات الفريق.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل