المحتوى الرئيسى

شرطي يقتل سفير اليونان بالبرازيل بسبب علاقة عاطفية مع زوجته

12/31 12:24

اعترف شرطيا في ريو دي جانيرو، بطعن وقتل السفير اليوناني كيرياكوس أميريديس بإيعاز، بسبب علاقه عاطفيه مع زوجة السفير، وفقا لما أكده المحققون.

وقال المحققون، في مؤتمر صحفي بريو دي جانيو، إن قيد احتجاز الزوجة والشرطي وابن عمه الذي ساعده في نقل جثة السفير مع استمرار التحقيقات، بحسب موقع "العربية".

فيما أعلن مصدر في وزارة الخارجية اليونانية، أمس، أن عثرت الشرطة البرازيلية على جثة متفحمة في السيارة المحترقة لسفير اليونان في ريو دو جانيرو الذي اعتبر مفقودا منذ يومين. 

 وقال المصدر، "إن السلطات البرازيلية تجري تحاليل الحمض النووي الريبي (DNA) لتحديد هوية الجثة".

وأوضح المصدر، أن السيارة المحروقة استأجرها السفير في ريو دو جانيرو، لكنه لم يقدم مزيدا من المعلومات بشأن هذه المسألة.

ويذكر أن أصدرت الشرطة البرازيلية، الخميس الماضي مذكرة، بحث لتحديد مكان سفير اليونان إميريدس الذي شوهد للمرة الأخيرة الاثنين قرب ريو دو جانيرو حيث كان يمضي إجازة مع عائلته.

كما تحدثت وسائل إعلام برازيلية، عن إبلاغ زوجة السفير الشرطة بفقدان أثره بعد مغادرته الشقة التي استأجرها في مدينة نوفا إيجواكو خارج ريو ولم يعد، كما لم تتمكن من الاتصال به.

وأفاد تلفزيون جلوبو، أمس، نقلا عن مصادر بالشرطة البرازيلية، بأن ضابطا بشرطة "ريو دي جانيرو"، اعترف بقتل السفير اليوناني لدى البرازيل، ربما بإيعاز من زوجته البرازيلية التي كانت على علاقة عاطفية معه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل