المحتوى الرئيسى

الطب الشرعي تسلم رفات 10 من طاقم الطائرة المصرية المنكوبة لمصر للطيران

12/31 12:20

سلمت مصلحة الطب الشرعى برئاسة الدكتور هشام عبدالحميد، لإحدي الشركات التابعة للطيران المدني، رفات 10 ضحايا من طاقم الطائرة المصرية التى سقطت فى البحر المتوسط اثناء عودتها من فرنسا فى شهر مايو الماضى.

وقال الدكتور هشام عبد الحميد رئيس مصلحة الطب الشرعى أن الشركة التابعة  للطيران المدني حضرت إلي مصلحة الطب الشرعي في الثامنة صباح اليوم، لاستلام رفات 10 من طاقم الطائرة بينهم الطيار محمد شقير، والطيار محمد ممدوح وميرفت زكريا، وعاطف لطفى، وسمر عز، ويارا هانى، ومحمود أحمد، وأحمد مجدى، ومحمد الكيال.

وأوضح رئيس مصلحة الطب الشرعى أن مشرحة زينهم أصدرت شهادات تبليغ بالوفاة للشهداء العشرة من طاقم الطائرة، وقامت الشركة من خلال هذه الشهادات باستخراج تصريح الدفن من مكتب الصحة.

وأشار رئيس مصلحة الطب الشرعى إلى أن الشركة قامت بتجهيز رفات الشهداء العشرة مع عمال المشرحة داخل 10 توابيت وكتابة إسم كل متوفي علي الرفات الخاصة به تمهيدا لتشيعها إلي مثواهم الاخيرة بمعرفة ذويهم .

وأضاف رئيس مصلحة الطب الشرعى أن الشركة طلبت إستلام باقي رفات شهداء الطائرة المنكوبة غدا الأحد، حيث سيتم تسليمها إلى ذويهم بعد استخراج تصاريح الدفن ونقلها من المشرحة إلى المقابر لدفنها

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل