المحتوى الرئيسى

"قصر العشاق" يعيد ميرفت أمين لحسين فهمي

12/31 11:45

يعود النجمان الكبيران ميرفت أمين وحسين فهمى للتعاون مجددا بعد فترة غياب طويلة، من خلال مسلسل “قصر العشاق”، من تأليف محمد الحناوى وإخراج عمر عبد العزيز، وإنتاج ممدوح شاهين والمقرر أن يدخل سباق دراما رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم زمن الفن الجميل والمبتعدين عن الدراما منذ عدة سنوات منهم سهير رمزى وعزت العلايلى وفاروق الفيشاوى وبوسى، فضلا عن عدد كبير من الوجوه الشابة.

انتهى المؤلف محمد الحناوى من كتابة الـ 15 حلقة الأولى من العمل، وسلمها بالفعل للمنتج ممدوح شاهين، والذى أرسل الحلقات لنجوم المسلسل، ليبدأوا التحضيرات الفعلية للشخصيات التى يجسدونها.

وأعلن المنتج ممدوح شاهين أن بدء تصوير المسلسل سيكون منتصف يناير المقبل، وتم بالفعل وضع خطة زمنية بناء على هذا الموعد، لافتا إلى أن قيام المخرج عمر عبد العزيز بإجراء عملية جراحية فى عينه هو الذى أخر موعد بدء جلسات العمل، وأشار شاهين إلى أن المسلسل يضم أيضا مجموعة كبيرة من النجوم الشباب جارى التعاقد معهم، الي الأسماء الكبيرة التى تم التعاقد معها، وسيتم الإعلان عنهم بمجرد إبرام العقود. وأضاف أن العمل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى كوميدى حول التغيرات التى شهدتها الساحة الاجتماعية خلال العقدين الأخيرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل