المحتوى الرئيسى

وزير العدل الفلسطيني يتوقف بمطار القاهرة قبل سفره للأردن

12/31 10:52

توقف في مطار القاهرة="/tags/43604-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85">القاهرة اليوم السبت،  "على أبودياك" وزير العدل الفلسطيني، قادما من المغرب فى طريقه إلى رام الله عبر الأردن بعد مشاركته فى الدورة الثالثة لمؤتمر القانون بالشرق الأوسط الذى نظمه مركز القانون السعودى للتدريب بمراكش.

ووصل "أبودياك" على رحلة مصر للطيران القادمة من كازابلانكا، وانتظر ساعتين في صالة كبار الزوار لحين سفره على رحلة مصر للطيران إلى عمان.

وكان فى استقباله ووداعه كبار مسئولى سفارة فلسطين لدى مصر، وأنه التقى خلال زيارته للمغرب مع "مصطفى الرميد" وزير العدل والحريات فى المملكة المغربية حيث بحث معه سبل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية المشتركة فيما يخص القضاء بين البلدين.

حيث أكد "أبودياك" خلال ترأسه جلسة حول التحكيم وفض النزاعات في عقود الطاقة، أهمية مؤتمر "القانون بالشرق الأوسط"، ودوره فى تجسيد مناهج البحث القانوني وتوحيد المفاهيم القانونية وتعميق أواصر التعاون القانونى والقضائى على المستوى العربى والإقليمى والدولى.

كان الدكتور" صائب عريقات " كبير المفاوضين الفلسطينيين وأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية قد وصل مساء الجمعة قادما من رام الله عن طريق الأردن فى زيارة لمصر تستغرق يومين يبحث خلالها آخر التطورات .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل