المحتوى الرئيسى

"تجارة القاهرة" تحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامج جورجيا

12/31 10:47

احتفلت كلية التجارة بجامعة القاهرة بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج البكالوريوس المشترك بين كلية التجارة بجامعة القاهرة وكلية إدارة الأعمال بجامعة ولاية جورجيا الأمريكية، وشملت الدفعة 141 طالبا وطالبة في تخصصات التمويل والتسويق والمحاسبة.

أقيم الحفل برعاية الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، وحضره الدكتور سعيد ضو نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور إيهاب أبوعيش عميد كلية التجارة بالجامعة والوكلاء وأساتذة الكلية، وأهالي الطلاب، وعدد من قيادات البنوك والشركات والمال والأعمال.

وقال الدكتور إيهاب أبوعيش عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، خلال حفل تخرج الدفعة، إنه تم تطوير المناهج الدراسية للبرنامج واستيفاء المعايير العالمية من خلال التعاون على نطاق واسع لمراقبة جودة البرنامج بما يتناسب سوق العمل، مشيرآ إلى أن 70% من خريجي برنامج البكالوريوس المشترك بين الكلية وكلية إدارة الأعمال بجامعة ولاية جورجيا الأمريكية هذا العام يعملون بالفعل في شركات كبرى.

يشار إلى أن كلية التجارة بجامعة القاهرة، تعاونت مع جامعة ولاية جورجيا لإدارة الأعمال، لتقديم برنامج البكالوريوس المشترك في إدارة الأعمال ويتم تدريسه باللغة الإنجليزية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل