المحتوى الرئيسى

"NEW CERAFILL" الحل الجديد و الأمثل للشعر الخفيف

12/31 05:27

هل تعلمون أن نحو 85% من الرجال يعانون من مشكلة الشعر الخفيف قبيل سن ال50 ؟ أو أن معظم النساء يعانين من علامات فقدان الشعر قبل سن ال40 ؟ بإمكانكم اليوم الحصول على شعر أكثر كثافة وغنى بنتائج فورية و مع مرور الوقت، بفضل منتج Cerafill الجديد الذي يحظى بدعم من مختبرات ريدكين ، ويعتبر أول مستحضر تخصصي يوفر نتائج فورية وطويلة الأمد في خط واحد وشامل.

بشهادة الدكتورة نيكول روجرز، اختصاصية طب الجلد: "يعتبر تساقط الشعر مشكلة شائعة يعاني منها الجميع تقريباً. ومن الطبيعي أن يفقد الإنسان بعضاً من شعره يومياً أثناء الاستحمام أو التصفيف، وتخرج المسألة عن إطارها الاعتيادي في حال خسارة أكثر من 100 شعرة يومياً؛ وهي مشكلة معقدة تختلف حالاتها بين شخص وآخر. يقدم Cerafill كافة الحلول المناسبة للشعر الخفيف، سواء للراغبين بالحصول على شعر أكثر كثافة، أو نمو الشعر بصورة طويلة الأمد".

وتتكون مجموعة Cerafill من نظامين مختلفين للعناية بالشعر: نظام تعويض الشعر المتطورRetaliate  لتعزيز الكثافة، ونظام Maximize لتقويةألياف الشعر، والذي يتألف من أمبولات أمينيكسيل ورذاذ Dense FX. ويمكن استخدام هذه المنتجات بأمان مع الشعر الملون أوالمعالج بالمواد الكيميائية، كما يمكن استخدامهاكمجموعة للحصول على فوائد إضافية.

نظام Retaliate للحالات المتقدمة من الشعر الخفيف

يساعد هذا النظام المبتكر على تعزيز نمو الشعر. ويتكون  Cerafill Retaliateالجديدمن المنتولإلى جانب السيراميدوSP-94 لتقوية الشعر وتغذيته في الحالات المتقدمة من الشعر الخفيف. ويتكامل هذا النظام مع الشامبو والبلسم المعزز، ويعمل على تنظيف ألياف الشعر وتقويتها وتغذيتهاللحصول على فروة رأس صحية. وبالإضافة إلى مادة السيراميدوSP-94، التي تقوي ألياف الشعر وتغذي فروة الرأس، يحتوي شامبو وبلسمRetaliate Shampoo and Conditioner علىالمنتول الذي يمنح فروة الرأس إحساساً منعشاً.

ويمكن تعزيز النتائج باستخدام Retaliate Stemoxydine 5% Hair Re-densifyingTreatement للحصول على 1,700 شعرة جديدة بعد 3 أشهر. ويقوم هذا الحل الموضعي اليومي بتنشيط بصيلات الشعر الخاملة مع الستيموكسيدين لتعزيز نمو الشعر مع مرور الوقت.

يعتبرCerafill Dense FX™الحل الأمثل لمختلف أنواع الشعر الخفيف، ويقوم بجعل خصلات الشعر أكثر سماكة وغنى وبشكل فوري. وتعمل عناية Dense FX hair diameter thickening treatment على زيادة قطر كل شعرة بنسبة 9%. وتحتوي تركيبته الخفيفة والمتطورة على مادة السيراميد، وSP-94 وفيلوكسانوالتي تمنح نتائج فورية من حيث سماكة خصلات الشعر، وتعزيز غزارة الشعر وكثافته.

وبهذا الصدد، قالت لورين هاغن، من Redken: "أوصي بتطبيق عناية تعزيز نمو الشعر على فروة الرأس، ومن ثم استخدام Dense FX™ لترطيب الشعر، ثم تجفيفه وتصفيفه، للحصول على نتائج فورية من الشعر الكثيف والغني. وفي النهاية، يمكن زيارة صالون الشعر للحصول على التصفيفة واللون الذي يناسبك".

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل