المحتوى الرئيسى

فنانون آثاروا سخرية الجمهور على «سناب شات» في 2016

12/31 04:35

كان عام 2016 ملئ بالتطورات التكنولوجية والفنية أيضًا، والتي ساهمت في تواصل الفنانين مع جماهيرهم، ولكن هذه المرة ببعض الفيديوهات الساخرة والكوميدية للفنانين.

وأصبحت بعض البرامج مثل "سناب شات"، تسبب هوسا لعدد كبير من الفنانين من بينهم فيفي عبده وهيفاء وهبي ومحمد السبكي الذين قرروا استخدام البرنامج. ونستعرض خلال التقرير التالي أغرب فيديوهات الفنانين على التطبيق.

سيطرت الفنانة فيفي عبده على حديث متابعي برنامج سناب شات، بسبب قيامها بوضع عدد من الفيديوهات التي تظهر فيها بأقنعة كوميدية وتقول جملتها الشهيرة "5 امواه".

أحدث المنتج محمد السبكي، موجة كبيرة من السخرية خلال العام الماضي، لما فعله على "سناب"، والفيديوهات التي يعرضها للجمهور.

وقام السبكي باستخدام بعض الأقنعة ووضعها كفيديوهات وصور على حسابه، مع بعض الحركات الغريبة.

أعجبت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ببرنامج سناب شات، وأصبحت من أنشط الفنانات عليه، بعد عرضها لأكثر من فيديو به، مستخدمة شكل "النحلة".

وتعد وهبي من الفنانات العربيات الأوليات اللواتي نشطن على سناب شات، إذ اعتمدته وسيلة للتواصل المباشر مع متابعيها، ونقلت عبره رحلاتها ويومياتها في البيت، والسوق، وسفرياتها، ومشاركاتها في مهرجانات فنية.

ومن يتابع هيفا على سناب شات، يدخل إلى تفاصيل حياتها، من تحضيرها جلسات التصوير، واختيار الملابس، إلى مشاويرها مع أصدقائها، وسهراتها في مطاعم المدن التي تزورها، ويتعرف حتى على مساعداتها، والعاملين معها بشكل يومي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل