المحتوى الرئيسى

بينهم فنانة واحدة.. نجوم لم تعرف أنهم في الحقيقة «صُلع»

12/31 02:01

يعد المظهر أحد أهم اهتمامات الفنانين العالميين، خاصة أنهم يتعاملون بشكل دائم مع الجمهور والمشاهدين، وهو ما يحفز لديهم الرغبة في الظهور بمظهر لائق طوال الوقت، وهو ما يدفع بعض النجوم "الصُلع"، لمحاولة معالجة الأمر سواء ببعض العمليات الطبية والزرع، أو ارتداء شعر مستعار "باروكة".

ويعتاد الجمهور على إطلالات هؤلاء الفنانين بهذا المظهر لدرجة أن العديد منهم يظن أن هذا هو المظهر الحقيقي لهم، ولم يعرفوا أن هؤلاء النجوم في الحقيقة ليس لديهم "شعر"، ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز الفنانين الذين استخدموا الشعر المستعار كمحاولة منهم للظهور بشكل جذاب.

الممثل البريطاني "جود لوو"، خضع عام 2013 لعملية زرع شعر، قبل تأديته لأفلام كبيرة تطلبت منه الظهور بشكل أنيق.

يرى الجميع أن نجوم بوليود في السينما الهندية، يتميزون بملامح خاصة ولاسيما بـ"شعرهم"، إلا أن الحقيقة شئ آخر، إذ أن الممثل الهندي سلمان خان "أصلع" في الحقيقة، ويحمل شعرًا غير طبيعيًا، بعدما خضع هو الآخر لعمليات زرع شعر.

النجم الكبير سيلفستر ستالون، استثمر حوالي 100 ألف دولار من اجل إعادة هيكلة وجهه بالكامل، بما في ذلك شعره وحاجبيه، وذلك قبل أكثر من 20 عام.

النجم جون ترافولتا، الممثل والراقص والطيار الجذاب، يحمل أمام الكاميرا دائمًا شعرًا مستعارًا وغير حقيقي، وخاصة بعد تقدمه في السن.

الممثل والمخرج ميل جيبسون هو الآخر، خضع لعمليات عديدة من أجل زراعة شعره، وشملت تلك العمليات مقدمة رأسه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل