المحتوى الرئيسى

لفتة خادم الحرمين الإنسانية تجاه توأم مصري تشعل مواقع التواصل

12/31 23:08

أشعلت لفتة إنسانية، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، تجاه توأم مصري، مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمرا بنقل التوأم السيامي المصري الملتصق «منة ومي» ابنتي مواطن مصري يدعى إسلام صقر رمضان حسن، من مصر إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض لإجراء الفحوص اللازمة لهما وإمكانية فصلهما، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية «واس».

وأكد الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أن هذه اللفتة الأبوية والإنسانية لخادم الحرمين الشريفين تعد امتداداً لمواقفه النبيلة والعظيمة تجاه العمل الإنساني وخدمة المحتاجين من أبناء هذا الوطن الغالي ومن الدول العربية والإسلامية والصديقة والمستمدة من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، وفقا لتعبيره.

ويعاني التوأم المصري من إلتصاق منطقة الرأس من جهة الخلف، إضافة إلى اشتركهما في بعض الأغشية والأوردة حول المخ وهو ما يمثل خطورة شديدة على حياة الطفلتين.

وأثارت هذه الخطوة، ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد وستخدمو تويتر بهذه اللفتة الإنسانية من خادم الحرمين الشريفين.

وسجلت السعودية من قبل نجاحات كبيرة في مجال فصل التوائم الملتصقة، حيث وصل عدد العمليات الناجحة إلى 33 عملية، وكان آخرها النجاح في فصل التوأم السوداني «وضاح ورماح».

صور المشاهد الأبرز لخادم الحرمين خلال جولته الخليجية

صور وفيديو دار الأوبرا الكويتية تحتفي بخادم الحرمين الشريفين

فيديو خادم الحرمين يؤدي العرضة القطرية.. ما رأيك؟

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل