المحتوى الرئيسى

'التعليم': قوافل تعليمية لتدريس الجيولوجيا والأحياء باللغة الإنجليزية

12/31 13:27

عقد يسرى ساويرس مدير عام تنمية مادة العلوم بوزارة التربية والتعليم، اجتماعًا مع موجهى عموم، وموجهى أوائل مادة العلوم فى المدارس الرسمية والمتميزة للغات على مستوى الجمهورية؛ لمناقشة تدريب مُعلمي مادة العلوم فى مشروع "التعليم أولًا".

حضر الاجتماع الدكتور أحمد حشيش رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية، والدكتور محمود حمزة المشرف والمنسق العام على مشروع "التعليم أولًا"، ونهلة هيكل مدير عام الإدارة العامة للمدارس الرسمية للغات.

ووجه ساويرس خلال الاجتماع موجهى العموم بضرورة أن يكون التحضير والتدريس والأداء والتقويم فى المدارس الرسمية للغات باللغة الإنجليزية أو الفرنسية حسب اللغة المقررة للتدريس، وذلك فى كافة فروع مادة العلوم.

كما وجه بالتخطيط لتنظيم قوافل تعليمية من قبل موجهى عموم المدارس الرسمية للغات بكل مديرية تعليمية، تستهدف تنمية الأداء لمادتى الجيولوجيا والأحياء باللغة الإنجليزية، بناءً على إحصائيات المدارس الرسمية والمتميزة للغات لطلاب القسم العلمى بها.

وفى نفس السياق، أوضحت هيكل أنه تم تدريب (1600) مُعلم من معلمى العلوم على مستوى الجمهورية فى الفترة من 27 /5 /2016 إلى 28 /8 /2016.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل