المحتوى الرئيسى

أتلتيكو مدريد يهزم اتحاد جدة في احتفاليته

12/30 23:47

حقق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزا وديا على نظيره اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-2 (الجمعة)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة"، في إطار احتفالية "العميد" السعودي بمرور 90 عاما على تأسيسه.

أنهى أصحاب الأرض النصف الأول متقدمين في النتيجة بهدفين لواحد على الرغم من افتتاح المدريديين باب التسجيل في الدقيقة 23 عبر الظهير الأيمن خوانفران توريس.

إلا أن الرد جاء بهدفين متتاليين في غضون دقيقتين (43 و45) كان الجناح المصري محمود عبد المنعم 'كهربا' القاسم المشترك فيهما بتسجيل الأول وصناعة الثاني بمهارة للمهاجم التونسي أحمد العكايشي.

وفي النصف الثاني، قلب "الروخيبلانكوس" الطاولة على أصحاب الأرض بعدما تمكنوا أولا من معادلة النتيجة في الدقيقة 62 عبر البديل المخضرم فرناندو توريس، من ركلة جزاء، قبل أن يضعهم المدافع الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز في المقدمة في الدقيقة 70.

ويستعد الاتحاد لاستئناف مشواره في الدوري المحلي عندما يستضيف الخليج (الثلاثاء) في إطار الجولة الـ15، حيث تراجع الفريق المركز الثالث برصيد 31 نقطة بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر، وذلك بعد خصم 3 نقاط من رصيده من الفيفا بسبب مشكلة مالية مع محترفه السابق مانسو.

بينما يعود لاعبو الأتلتي بعد عطلة أعياد الميلاد من أجل استكمال المنافسات التي ستبدأ بمواجهة لاس بالماس (الثلاثاء) في إطار ذهاب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل