المحتوى الرئيسى

«روني مصاب وهذا اللاعب سيرحل».. مورينيو يتحدث عن كل شيء

12/30 23:38

صرح جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأن إيتور كارانكا المدير الفني لنادي ميدلزبره هو صديق شخصي له ويتمنى له الفوز دائما، عدا في المباراة التي ستجمع الفريقين، غدا السبت، لحساب الأسبوع الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم على هامش المباراة: "كارانكا صديقي، إنه صديق حقيقي. دائمًا ما أتمنى له الفوز وهو دائما ما يتمنى لي الفوز، غدا ستكون أول مرة لا يحدث ذلك، وسنختار تشكيلة تضمن لنا الفرص للفوز بالمباراة".

وأضاف: "هذه هي كرة القدم، أحيانا الأخوة يلعبون ضد بعضهم و ربما قد يواجه مدربٌ ما ابنه الذي يلعب في فريق آخر وذلك سيكون أصعب."

وعن دعوة كارانكا لشرب النبيذ : "أعتقد أنه سيكون من الأفضل أن يحدث ذلك قبل المباراة لأن بعدها سيكون وجه أحدنا عابسًا."

عن غيابات فريقه أمام ميدلزبره: "لوك شو يتدرب مع الفريق دون أي مشكلة لكن لا أعتقد أنه جاهز للمشاركة أساسيًا، روني لا يزال مصابًا."

وفيما يتعلق بالراحلين في يناير: "سام جونستون هو الوحيد الذي سنسمح له بالرحيل على سبيل الإعارة في يناير لأنه لا يلعب أي دقيقة ويحتاج للعب".

وأتبع: "أنا لا أريد أن أبيع اللاعبين و الإدارة تتفق معي لكن كما قلت إذا كان أحد اللاعبين لا يشارك كثيرا ويريد الرحيل ليس لنا حق في الرفض".

وعن عرض فريق وست بروميتش لـ"شنايدرلين": "لكن فقط إذا كان العرض مناسبًا وحتى الآن لم نتلق أي عرض نتجه لقبوله." 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل