المحتوى الرئيسى

القادسية يستعيد صدارة الدوري الكويتي بفوز قاتل

12/30 23:07

استعاد القادسية حامل اللقب صدارة جدول ترتيب الدوري الكويتي، بعد فوزه 2-صفر على الفحيحيل (الجمعة)، بفضل هدفين في الوقت القاتل.

سجل صالح الشيخ الهدف الأول للقادسية في الدقيقة 85 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم قبل أن تسكن الشباك، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع أحرز سالم البريكي الهدف الثاني من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء ليخطف القادسية فوزا ثمينا بهدفين دون رد.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد القادسية إلى 22 نقطة في الصدارة، بفارق 3 نقاط عن الكويت الذي لعب مباراة أقل، ويتجمد رصيد الفحيحيل عند 4 نقاط في المركز الـ14 وقبل الأخير بعدما تجرع الهزيمة السادسة هذا الموسم.

وفاز السالمية 1-صفر على ضيفه الشباب بفضل هدف سجله فيصل العنزي من ركلة جزاء في الدقيقة 87، ليرتفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس، ويتجمد رصيد الشباب عند 7 نقاط في المركز الـ11 من 8 مباريات.

وبفضل هدف يوسف نجف، فاز اليرموك 1-صفر على ضيفه كاظمة، ليرتفع رصيد صاحب الضيافة إلى 8 نقاط في المركز العاشر، ويتجمد رصيد كاظمة عند 16 نقطة في المركز الخامس.

كما فاز النصر 2-صفر على مضيفه الصليبيخات، ليرتفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد الصليبيخات عند 11 نقطة في المركز الثامن.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل