المحتوى الرئيسى

كريم فهمى: التاريخ الحقيقى للنجم فى السينما.. والدراما مكملة

12/30 20:52

استطاع أن يُثبت لنفسه مكانه فى الوسط الفنى منذ وقت قصير، الأدوار التى يقدمها دائما محط أنظار الجميع، يؤمن بمبدأ التأنى فى اختار الأدوار التى يقدمها، والسيناريوهات الإلهية هي الأفضل مهما خطط الإنسان لنفسه، فهو صاحب نكهة مختلفة، هو الفنان كريم فهمى.

ويؤكد أن فيلمى " كلب بلدي وحملة فريزر" كان لهم نصيب من اهتمامته، ويشير أنه من الصعب عليه كتابة 60 حلقة الا من خلال ورشة للكتابة وهو يؤمن تمامًا أن السينما هي التاريخ برغم أهمية الدراما الكبيرة.

وفيما يلي نص الحوار :

ماذا عن دورك فى مسلسل "اختيار إجباري"؟

أٌجسد شخصية "مالك" هو شخص طيب، وله العديد من العلاقات، وأحداث العمل تدور حول ثلاثاء أصدقاء منهم "خالد سليم وأحمد زاهر" كل منهم له قصة مختلفة عن الأخر، والثلاثة يجتمعون ليصلون لحلول لمشاكلهم فى النهاية.

"اختيار إجبارى" يتناول السوشيال ميديا والقضايا الهامة..  كيف تأثرت بها؟

أتعامل مع السوشيال ميديا مثل أى شخص طبيعى، ليس كفنان، ولا يوجد لدي صديق لا أعرفه وأبحث في تويتر أحيانا لمعرفة ردود الفعل الحقيقة، ولكن السوشيال ميديا لها تأثير كبير فى الوقت الحالى، وخاصة أنها أصبحت محط أنظار الجميع الكبير والصغير.

يعانى العديد من الفنانين من إنتشار صفحات مزيفة بأسمائهم هل لديك نفس المشكلة؟ 

هناك العديد من الصفحات المزيفة بأسماء العديد فنانين، وهناك أربعة أشخاص انشاوا صفحات باسمي وأنصح جميع الصحفيين بعدم الحصول على أى أخبار من صفحات السوشيال ميديا عنى نهائي، فأنا متواجد وأرد على الجميع.

هل وقفت اللهجة عائقًا أمامك فى " اختيار إجباري"؟

اللهجة كانت مشكلة أمامنا فى بداية العمل، ولكننا تجاوزناها بفضل مجدى سمير فهو مدرب محترف لدرجة كبيرة.

هل هناك مشاكل أخرى في العمل غير اللهجة؟

لا يوجد مشاكل أخرى فالعمل سهل وممتع للجميع.

العمل يصل حلقاته لـ"60” حلقة.. هل يسبب ذلك مشكلة لك؟

أول عمل قدمته كان 13حلقة، وكون اختيار اجبارى يتكون من 60 حلقة لا اخاف منه ، وكل ما يهمنى هو المسلسل والعمل هنا يجذبني لأن أحداثه سريعة ومتلاحقة ومكتوبة بطريقة تجذبنا طوال الوقت.

هل كتابة 60 حلقة شىء صعب على الجميع أم لا؟

انضمام العمل لنوعية الأعمال الطويلة وأن يصل لـ"60” حلقة، وهذا "شئ صعب جدا وقت كتابتها تاخذ منا وقت يكفي ثلاثة أفلام وأنا أهتم بالسينما أكثر فالتاريخ الحقيقي في السينما والدراما عامل مساعد للنجاح وهي هامة جدا لكن التاريخ في الشاشة الفضية قد اكتب 30 حلقة ولو رغبت في تقديم 60 حلقة فقد الجأ لورشة تكتب واساعدها أو أشرف عليها.

كريم فهمى اتهمت بالتدخل فى سيناريو العمل والتعدل عليه ما مدى صحة المعلومة؟

أنا لم أتدخل فى سيناريو العمل من بعيد أو من قريب، وإن كان لدى معلومة أريد أن أُضيفها لدورى أطرحها على المؤلف فقط، ومؤلف العمل يتقبل وجهات النظر ونحن قد تكون لدينا اقتراحات في دوري او حتى دور زملائي وهم ايضًا وحازم يقبل او يرفض هذا حقهخ والعمل صعب.

وما تعليقك على فيلم "كلب بلدى"؟

أكد أن فيلم "كلب بلدى" نال إعجابه كثيرًا، وهو وفيلم "حملة فريزر".

المنتج طارق الجنايني قرر إنتاج جزء ثاني من " حكايات بنات ".. هل ستوافق على المشاركة؟

" حكايات بنات " هو المشروع الوحيد الذي سأكون تحت أمره إذا احتاجني في أي وقت، المسلسل صاحب فضل عليّ ، ومن خلاله عرفني الجمهور، ولن أتخلى عنه حتى إذا انسحب فريق عمل الجزء الأول، أنا موجود بالشكل الذي يطلبه صنّاعه، قد يكون السوق اختلف، "لكن مش هبوظ دراما عشان نرجسية".

متى ستبدأ تصوير فيلم " علي بابا "؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل