المحتوى الرئيسى

تعرف على.. أتيكيت التهنئة بالعام الجديد

12/30 17:35

بعد ساعات يبدأ عام جديد ينتظر الجميع قدومه بلهفة لاستقباله والاحتفال به، ولكن لهذة الاحتفاليه اتيكيت خاص و قواعد يجب الالتزام بها عند تبادل التهنئه.

وتقدم خبيرة الأتيكيت "هاله العزب" بعض القواعد الخاصة بـ"اتيكيت" التهنئه بالعام الجديد.

 - يمكنك تقديم التهانى بالعام الجديد قبل قدومه بعده ايام اي فى الاسبوع الاخير من السنه التى أوشكت على الانتهاء.

 - لا مشكله من ارسال التهانى برسائل الموبايل او مواقع السوشيال ميديا و يفضل ارسال كارت معايده خاصه اذا كان الطرف الاخر قريب عزيز او صديق مقرب فى دوله اخرى، و بهذا يشعر بالاهتمام اكثرو يظل كارت المعايده ذكرى جميله و ملموسه وباقيه و لها اثر اكبر من الرساله الالكترونيه.

-  قيمه الاعياد و فرحتها لا تكتمل الا بلقاء الاصدقاء و الأهل،  لذلك يجب الحرص على هذا اللقاء، وغالبا ما يكون فى بيت العائله الكبير و يمكنك اصطحاب بعض الهدايا كالحلوى او الشيكولاته و بعض الالعاب و التى تعبر عن اقتراب العام الجديد كطاقيه بابا نويل او شجره الكريسماس.

-  عند اللقاء يجب اتباع قواعد المصافحه السليمه و الابتسام فى وجه الجميع والحديث عن الذكريات الجميله المفرحه فقط واشاعه جو من المرح والسعاده مع الجميع.

 - اذا كان الاحتفال فى اى مكان عام كفندق او كافيه  يجب على الجميع الالتزام بقواعد المكان و قواعد اتيكيت الاكل والشرب و الجلوس والكلام.

 - يمكن فى حاله الاحتفال بالاماكن العامه و الفنادق ان نترك الاطفال فى "البيبى زوون" حيث يقدم لهم برامج احتفاليه مناسبه لاعمارهم.

 - يجب أن نراعي فى احتفالاتنا بالعام الجديد الالتزام بتعاليم الاديان وطبيعه المجتمع الذى نعيش فيه.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل