المحتوى الرئيسى

تسريحات شعر متجددة تضمن لك الاحتفال بموسم الأعياد!

12/30 12:07

5 طرق سهلة تقي الشعر أضرار الشمس هذا الصيف

أبرز تسريحات الشعر الرجالية لصيف 2016

إليك أبرز 5 طرق لتلوين الشعر طبيعياً هذا الصيف

تعرفي على أحدث تسريحات الشعر التي يُمكِنٌكِ التألق بها

زيارة صالون تصفيف الشعر قد تؤدي الى جلطة دماغية

علاجات طبيعية تُحَسِّن ملمس الشعر وقوامه

علاجات طبيعية لتعزيز كثافة الشعر وزيادة بريقه وجاذبيته

أشرف أبوجلالة: يحتفل العالم في تلك الأثناء بأجواء بداية العام 2017، وهي الفترة التي توصف بموسم الأعياد، لكونها تُجَمِّع أفراد الأسرة، الأقرباء والأصدقاء مع بعضهم البعض بغية الاحتفال بتلك اللحظات السعيدة. ويمكن للسيدات أن يبتهجن ويحتفلن بتلك الفترة الاحتفالية باتباع تسريحات الشعر المتجددة التي تضمن تألقهن في ذلك الوقت من العام. ونقدم لك سيدتي فيما يلي قائمة بأفضل 5 تسريحات يمكنك تجربتها :

- تسريحة الكعكة وذيل الحصان المضفر : يمكن الحصول عليها بتسريح الشعر جيداً، وربطه بإحكام عند مؤخرة الرأس، مع فصل جزء صغير من الشعر وتثبيته بشكل فضفاض لإبعاده عن المسار. ثم يتم تضفير الشعر المتبقي حسب الطريقة التي تختارينها مع تثبيته برباط شعر لونه نفس لون الشعر. ثم يتم لف الجزء الفضفاض المتبقي من الشعر بصورة محكمة حول الجزء العلوي من ذيل الحصان لإخفاء رباط الشعر وإحكام السيطرة عليه بمشابك شعر. ويمكنك إضافة عدد كبير من الزخارف طالما كانت الظروف ملائمة لذلك كما يمكنك الاستعانة برذاذ للتثبيت بإحكام.

- تسريحة التموجات الجانبية : يمكن التحصل عليها بالتأكد أولاً من أن الشعر مُمَشَّط بشكل جيد ويُفضَّل أن يكون مُسَرَّحاً بشكل مستقيم لأن ذلك سيجعل التصفيف أكثر سهولة. وباستخدام بكرة تمويج، يتم فصل جزئين من الشعر ( حجم الجزء 2 بوصة ) وتثبيتهما حول مكواة التمويج لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 15 ثانية. ثم تُترَك التموجات لتتدلى بشكل فضفاض إلى أن يتم تمويج الشعر بأكمله. وعند الانتهاء من ذلك، يمكن هز الشعر برفق كي يرتخي، لكن لا يجب تمرير الأصابع عبر التموجات لأن ذلك سيضر بها وبترتيبها. وأخيراً، يتم تمشيط كامل الشعر فوق الكتف مع استخدام مثبت شعر، ثم يمكن الاستعانة بملمع شعر للحصول على بريق إضافي.

- تسريحة ضفيرة ذيل السمكة : يمكن الحصول عليها بتمشيط الشعر وفق الطريقة التي تفضلين أن تتدلى بها الضفيرة مع تقسيمها لجزئين متساويين. وبعدها يتم أخذ خصلتين منفردتين من كل جزء ووضع واحدة فوق الأخرى بقية الشعر. ويستمر تشبيك خصلتين من كل قسم من أقسام الشعر إلى أن يتم الانتهاء من عمل الضفيرة. ويمكن التثبيت برباط شعر بسيط أو إضافة وردة أو مجوهرات للحصول على بريق إضافي.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل