المحتوى الرئيسى

الجيزة: إجراءات عاجلة للنهوض بـ 250 مشروعًا بالمحافظة

12/30 12:16

بدأت محافظة الجيزة في اتخاذ إجراءات عاجلة لدفع عجلة العمل في نحو 250 مشروعًا على مستوى المحافظة، والقضاء على أية معوقات تعترض التنفيذ بهدف الانتهاء من تلك المشروعات ودخولها الخدمة.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، في تصريحات صحفية أوردها بيان صاد عن المحافظة صباح اليوم، إن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف أنه تم عقد اجتماع موسع بديوان عام المحافظة ضم كافة الجهات التنفيذية المرتبطة بكل مشروع ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن لمناقشة البرنامج الزمني لكل مشروع ومعوقات التنفيذ والعمل على حل أي مشاكل تعترضها، مشيرًا إلى أن المحافظة أعدت حصرًا كاملًا بهذه المشروعات في كافة القطاعات الخدمية.

وأكد المحافظ أنه تم إصدار توجيهات لكافة الجهات بتسهيل الإجراءات والبعد عن التعقيدات الإدارية وذلك في حضور كافة الجهات المشاركة.

ولفت خلال الاجتماع الذي حضره نائبه اللواء علاء الهراس، وعبد الرحمن الشهاوي، السكرتير العام المساعد، إلى أن المشروعات في قطاعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحي والصحة والتعليم والطرق والري والموارد المائية والشباب والرياضة والغاز الطبيعي والكهرباء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل