المحتوى الرئيسى

"خناقة حريمي" بين الإعلاميتين الخليجيتين لجين عمران ومي العيدان

12/30 11:02

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجومًا حادًا على زميلتها الإعلامية السعودية لجين عمران، وهددتها بنشر رسالة نصية منها.

وكتبت مي على حسابها الخاص بموقع الصور العالمي "إنستجرام"، منشورًا طويلًا تبرز فيه فضلها على لجين، كما قامت بالهجوم على الإعلامي البحريني خالد الشاعر، طليق شقيقة لجين الفنانة آسيل عمران.

وقالت مي في منشورها إن لجين قامت بالاتصال بها، ولم ترد عليها وأغلقت الخط في وجهها، وقامت بالسخرية منها قائلة : "نسيتي اتصالاتك عليّ اول مادخلتي "ام بي سي"، وتطلبين مني ضيوف فنانين يكونون جايين "دبي" عشان يطلعوا معاكي بالبرنامج عشان تتشطرين أمام إدارة الـ"إم بي سي"، إنك بتجيبي فنانين ، وعلى رأسهم طارق العلي وباسم عبدالأمير وغيرهما كثير، ونسيتي لما تتصلي عليّ الصبح تقوميني من عز نومي عشان تأخذي معلومات خاصة للضيوف، نسيتي لما قوميتيني على لقاء سعاد عبدالله".

وأضافت مي وهي تسخر من خالد الشاعر قائلة: "ولا طليق أختك المتخلف المستوى يهين سعاد عبدالله، ويقول لها على الهوا زوجك فيصل الضاحي ما كان يغار من عبدالحسين عبدالرضا ومسخرته سعاد عبدالله، وقالت له على الهواء هذا سؤال متخلف نسيتي لما جيتي الكويت وأخذتك عند حياة الفهد وصادقتك عليها، والحمدالله الكل أحياء يرزقون".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل