المحتوى الرئيسى

نشرة الرياضة| بلطجة كوبر.. اعتذار البدري لجماهير الزمالك.. دخان ميدو

12/30 08:27

تستعرض «التحرير» في نشرتها الرياضية، أبرز الأحداث والقضايا على الساحة الرياضية وأخبار كرة القدم المحلية والعربية والعالمية والمحترفين بالخارج، والألعاب الرياضية المختلفة، وبعض الطرائف الرياضية، وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير خدمة إخبارية شاملة ومجمعة يلم من خلالها القارئ بكل ما فاته وآخر التطورات.

مرتضي يتهم كوبر بـ«البلطجة»: استبعاد باسم مرسي من المنتخب «جريمة»

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، اعتراضًا على قائمة الفراعنة استعدادًا لبطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالجابون يناير القادم، خاصة بعد استبعاد باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض.

ووصف منصور، استبعاد مرسي بأنه "جريمة"، متهمًا المدرب الأرجنتيني بـ"البلطجة"، قائلًا: "كوبر بدأ يبلطج، وجاي يبلطج في البلد ديه، وواخد لاعبين مش بيلعبوا".

وواصل رئيس الزمالك هجومه على كوبر، خلال تصريحاته ببرنامج "الكورة في دريم" الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور، على قناة دريم، متسائلًا: "إزاي ياخد حمادة طلبة وما ياخدش كابوريا ووليد سليمان ومؤمن زكريا؟".

أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول قائمة بأسماء اللاعبين الذين تم اختيارهم لدخول معسكر المنتخب الذي يبدأ يوم 1 يناير، استعدادا للمشاركة فى كأس الأمم الإفريقية القادمة بالجابون في الفترة من 14 إلى 5 فبراير.

فيديو| البدري يعتذر لجمهور الزمالك بعد الفوز بالقمة

اعتذر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، لجمهور نادي الزمالك، على احتفاله بالهدف الثاني الذي سجَّله النيجيري جونيور أجاي في الدقائق الأخيرة.

وقال البدري - في تصريحاتٍ تلفزيونية: "معلش إني احتفلت بالطريقة دي، معلش أنا كنت مبسوط".

وتمكَّن الأهلي، من حصد نقاط القمة 113 لصالحه، بعدما تغلب على غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الخميس، على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ 17 ببطولة الدوري الممتاز.

وأحرز مؤمن زكريا هدف المارد الأحمر الأول مستغلًا عرضية حسين السيد في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول ووضعها على يمين أحمد الشناوي حارس الفريق الأبيض، قبل أن يضيف النيجيري جونيور أجاي الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 45 نقطة في صدارة جدول الدوري، بينما توقف رصيد الزمالك عند 34 نقطة في المركز الثالث.

بالفيديو.. «ميدو» يدخن على الهواء قبل القمة

رصدت كاميرا قناة on sport، تدخين أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق وادي دجلة، على الهواء، أثناء تصريحاته لبرنامج «ستاد مصر» قبل انطلاق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وظهر ميدو مستخدمًا أداة التدخين الإلكترونية خلال تسجيل مهيب عبد الهادي مع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

«كوبر» يعلن قائمة المنتخب في بطولة إفريقيا

أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول قائمة بأسماء اللاعبين الذين تم اختيارهم لدخول معسكر المنتخب الذي يبدأ يوم 1 يناير، استعدادا للمشاركة فى كأس الأمم الإفريقية القادمة بالجابون في الفترة من 14 إلى 5 فبراير. شاهد أيضا المنتخب الوطني يقترب من مواجهة زيمبابوي بدلا من كوت ديفوار تدريبات المنتخب الوطني إستعدادا للقاء غانا.. تصوير:أسامة مصطفى تضم القائمة 27 لاعبا هم:

عصام الحضرى أحمد فتحى شريف إكرامى أحمد المحمدى عبد الله السعيد محمد عبد الشافى إبراهيم صلاح أحمد دويدار أحمد حجازى محمد الننى محمد صلاح مروان محسن عمر جابر أحمد الشناوى محمد إبراهيم سعد سمير طارق حامد أحمد حسن (كوكا). محمود عبد المنعم (كهرباء) محمود حسن (تريزيجيه). على جبر كريم حافظ رمضان صبحى عمرو وردة حمادة طلبة محمد عواد أحمد جمعة.

رشح ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني مدربين اثنين لخلافة المدير الفني الحالي لويس إنريكي حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية أمس الخميس.

وتتحدث بعض التقارير عن رحيل المدرب لويس إنريكي عن برشلونة في نهاية الموسم الجاري ، فيما نفى النادي الكتلوني كل هذه الشائعات وأكد بقاءه.

وأفادت التقارير بأن ليونيل ميسي ناقش الوضع مع عدد من مسؤولي برشلونة ورشح مدربين اثنين لتولي مسؤولية البرسا بداية من الموسم المقبل.

وقام النجم الأرجنتيني بترشيح مواطنه خورخي سامباولي مدرب إشبيلية الحالي، جنباً إلى جنب مع دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد.

رسميا.. يوفنتوس يعلن أول صفقات الشتاء

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن التعاقد مع لاعب خط وسط جنوى الفنزويلي "توماس إدواردو رينكون" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقال الحساب الرسمي للنادي، إن رينكون وصل إلى المجمع الطبي التابع للنادي واجتاز الفحص بنجاح، وسيصبح لاعباً بصفوف اليوفي بشكل رسمي بداية يناير المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن انضمام رينكون ليوفنتوس سيكلف النادي 2 مليون يورو لاستعارته حتى نهاية الموسم، بجانب دفع 6 ملايين يورو الصيف القادم ضمن صفقة الشراء الإلزامي.

صراع إنجليزي لضم يايا توريه الجديد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل