المحتوى الرئيسى

رضا عبد العال يفتح النار على كوبر بعد إعلان القائمة الأولية لكأس الأمم الأفريقية

12/30 07:18

فتح رضا عبد العال نجم الأهلى والزمالك السابق النار على الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر وذلك عقب الإعلان عن قائمة الفراعنة الأولية لكأس الأمم الأفريقية.

وقال "عبد العال" في تصريحات لبرنامج "الحريف" على شاشة "دي ام سي سبورت" أن هيكتور كوبر ضم بعض الأسماء التي لا تلعب مع أنديتها كنوع من الحب والكره والتفاؤل.

وتسائل لاعب الأهلى والزمالك السابق عن سبب ضم أحمد دويدار ومروان محسن وحمادة طلبة ، خاصة أن الأول لم يشارك بصفة مستمرة مع فريقه ، والثاني ظهر في الفترة الأخيرة فقط ، والأخير قد فسخ عقده مع المصري ولا يلعب مع أي نادي.

وإستنكر "عبد العال" عدم ضم حسام عاشور قائد ولاعب وسط الأهلى مطالباً الجميع بمشاهدة ما فعله في مباراة القمة بعكس الأداء الذي ظهر عليه إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك والذي تم إستدعاءه للقائمة الأولية.

وأضاف أنه مع قرار إستبعاد باسم مرسي مهاجم الزمالك من المنتخب بعد تركه مباراة غانا لكي يتزوج وإدعى الإصابة ، وأن محمد عواد حارس الإسماعيلي وأحمد جمعة لاعب المصري سيخرجوا من القائمة الأولية.

وأبدى "عبد العال" إستيائه من عدم ضم أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة والذي يقدم مستوى مميز في الدوري قائلاً : "طيب يشنق نفسه ولا يعمل ايه عشان يلعب مع المنتخب ، مع إحترامنا لعمرو وردة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل