المحتوى الرئيسى

مشروب 'الرمان الأحمر' بمقاهي الشارقة احتفالا بفوز الأهلي على الزمالك

12/29 23:18

بمجرد انتهاء الكلاسيكو المصري الذي جمع ما بين نادييي الزمالك والأهلي مساء اليوم، والذي أقيم باستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، وانتهى بفوز الشياطين الحمر بهدفين نظيفين، لم تعم الفرحة الأهلاوية فى مصر فقط، بسبب الدربي التاريخي بين الفريقين، ولكن الفرحة عمت أيضا الأهلاوية من المصريين العاملين فى الإمارات العربية المتحدة.

وبمجرد إطلاق حكم المباراة لصافرة النهاية، عمت الفرحة الاهلاوية المتواجدين على المقاهي بإمارة الشارقة، والذي حرص عدد كبير منهم على ارتداء فانلات النادي الأهلي أثناء مشاهدة المباراة، بل قام احد أصحاب المقاهي الإماراتيين فى مجاملة منه للحضور، بتوزيع مشروب الرمان الأحمر مجانا على رواد المقهى، احتفالا بفوز النادي الأهلي.

على الجانب الآخر، خيم الحزن على جماهير الزمالك التي كانت تشاهد المباراة على نفس المقاهي فى إمارة الشارقة، وتوعدوا جماهير الأهلي فى مزاح بين الجانبين بالثأر من الهزيمة، خلال مباراة السوبر التي ستقام بين الفريقين فى فبراير المقبل بالإمارات.

وأشاد كلا الجمهوران بالروح الرياضية للفريقين خلال المباراة، على الرغم من وقوع بعض التوترات الخفيفة، إلا أنه لم تؤثر على الأجواء العامة للمباراة، مؤكدين حرصهم الدائم على مشاهدة مباراة القمة مع بعضهم البعض على المقاهي، لتذكرتهم بأجواء الوطن والالتفاف الجماعي لكل عائلة حول التلفاز لمشاهدة المباراة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل