المحتوى الرئيسى

مواطنون يطالبون بعودة 'الكابيتانو' لقيادة منتخب مصر بالجابون .. فيديو

12/29 18:18

سادت حالة من الانقسام بين الجماهير المصرية على عودة كابتن النادي الأهلي حسام غالي، والمستبعد منذ أشهر من قائمة المنتخب، وذلك بشأن الحاجة الماسة الى عودته لصفوف الفريق القومي من عدمه خلال فعاليات بطولة الأمم الإفريقية التي ستقام بالجابون الشهر القادم.

ويستعد الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر المدير الفني للفريق الى الإعلان الرسمي عن القائمة النهائية المشاركة في البطولة الافريقية مطلع يناير القادم، حيث شهدت الفترة الماضية محاولة لإثناء المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب الوطني عن قرار استبعاد غالي من المنتخب الا أن المحاولات كافة قد فشلت بالرغم من تدخل هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، ومحمود طاهر رئيس النادي الأهلي.

استطلع "صدى البلد" رأي الجماهير المصرية حول أهمية عودة حسام غالي، من عدمها، حيث أكد حسين محمود من النوبة، أن حسام غالي لابد وأن يعترف بخطئه في حق الجهاز الفني، قائلًا أن المنتخب دائمًا ما يقدم لنا المثل والعبرة في لاعبين كثيرين سابقًا تم استبعادهم بسبب السلوك الشخصي، على رأسهم أحمد حسام ميدو.

وأضاف حسين محمود أن حسام غالي لاعب يتمتع بموهبة كبيرة لكنه يتعمد بالقيام بدور المدرب داخل المدرب حيث يرى في نفسه شخصية أكبر من شخصية المديرين الفنيين وهو ما يخلق المشكلة دائمًا له مع المدربين في الأهلي والمنتخب، مشددًا على أنه يجب التخلص من "النرجسية" التي يتعامل بها مع اللاعبين والفريق سواء الأهلي أو المنتخب حتى يستعيد عافيته من جديد.

في السياق نفسه، قال صفي الدين سليم، إن حسام غالي لم يعد اللاعب الذي عهدناه قبل 3 سنوات، فلم يعد اللاعب الذي يفشل الأجهزة الفنية في تعويضه، مثلما كان يحدث، حيث ابتعد عن مستواه الفني المعهود، وبات لاعبا احتياطيا في النادي الأهلي فكيف يصبح لاعبا في المنتخب.

وأضاف صفي الدين سليم أن المنتخب الوطني قادر على تعويض غياب حسام غالي بطارق حامد الذي يعد افضل لاعب في الوسط حاليا ويقدم مستوى فنيا رائعا مع المنتخب منذ فترة، مؤكدًا أن الفريق قادر على المنافسة في بطولة افريقيا القادمة بفضل مجموعة اللاعبين المتواجدين حاليًا وعلى رأسهم محمد صلاح وباسم مرسي.

بينما أكد محمد احمد أن المنتخب الوطني يمتلك حاليًا طارق حامد صاحب الرئات الثلاث، وهو قادر على تعويض حسام غالي جيدًا بالاضافة الى ان حسام غالي لم يعد في مستواه المعهود وبالتالي لا يستحق الانضمام للمنتخب، وبالتالي عودته غير منطقية.

فيما أكد محمد سعيد أن حسام غالي وجوده ضروري للمنتخب نظرًا للخبرات التي يتمتع بها من خلال مسيرته في الملاعب الافريقية، خاصة وان قوام المنتخب ليس به لاعبون أصحاب خبرات حقيقية في البطولات الافريقية عدا عصام الحضري وشريف اكرامي فقط.

وطالب محمد سعيد من هيكتور كوبر بضرورة عودة غالي علي أن يكون له بعض الوقت في المباراة وليس الدقائق التسعين كاملة على أساس أنه لم يعد يستطيع اللعب المباراة كاملة لتراجع لياقته البدنية.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل