المحتوى الرئيسى

المجرى كاساى يدير القمة المصرية للمرة الثانية .. ودخل التاريخ في مونديال اليابان

12/29 15:53

بصافرة مجرية تنطلق مساء اليوم مباراة القمة بين الزمالك والاهلي في ختام منافسات الدور الاول من مسابقة الدوري العام قبل فترة توقف تقترب من الـ 40 يوما لخوض الفراعنة غمار منافسات الكان الافريقية .

المباراة الأزمة هي الثانية للحكم المجري فيكتور كاساي التي يقوم بأدارتها تحكيميا بين القطبين بعد ان قام بإدارة لقاء الدور الاول من العام الماضي والذي انتهى بفوز الأحمر بهدفين دون رد عن طريق الجابوني ايفونا وعمرو جمال.

الحكم الدولي الشهير صاحب الشارة الدولية في 2003 ولد في 10 سبتمبر عام 1975 ويجيد اللغات الالمانية والانجليزية

ادار العديد من المباريات الكبرى وكان حاضرا في الكثير من المناسبات والمحافل الدولية الهامة ابرزها كأس العالم 2007 للشباب بكندا و كأس اوروبا عام 2008 ودورة الألعاب الأولمبية 2008 والتى ادار فيها النهائي بين نيجيريا والأرجنتين.

شارك كاساي فى كأس العالم 2010 حيث أدار أربع مباريات منها غانا وامريكا في الدور ثمن النهائي والبرازيل مع كوريا الشمالية والمكسيك مع اورجواي في دوري المجموعات.

ادار كاساي مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا عام 2011 بين برشلونة ومانشستر يونايتد والتي انتهت بتتويج البارسا باللقب الاوروبي كما ادار مباراة نهائى كأس السعودية بين الشباب والأهلى عام 2014.

تحكيميا كان كاساي حاضرا في يورو اوروبا الاخيرة وقام بتحكيم مباريات فرنسا ورومانيا وايطاليا مع السويد والمانيا مع ايطاليا في الدور ربع النهائي .

واخيرا قام بادارة مباراة الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للاندية بين كاشيماالياباني واتليتكو ناسيونال الكولومبي وقام لاول مرة باستخدام تقنية الإعادة بالفيديو حيث توقف اللقاء دقيقتين من أجل التأكد من صحة الكرة، ليحتسبها في النهاية ركلة جزاء لصالح الفريق الياباني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل