المحتوى الرئيسى

للسناجل فقط| 3 خطط لقضاء ليلة رأس سنة سعيدة

12/29 15:48

السناجل في ليلة رأس السنة، دائما ما يقعون في حيرة، كيف نستقبل العام الجديد، من دون شريك أو حبيب، ليلة رأس السنة قد تتحول لليلة سيئة وكئيبة، ولكن لكل أزمة حل، السناجل أيضا لهم الحق في قضاء ليلة رأس سنة سعيدة وممتعة بعيدا عن العد التنازلي لبداية العام الجديد.

الخطة الأولى.. zone defense (دفاع منطقة)

دفاع منطقة بلغة كرة القدم، وتعتمد تلك الاستراتيجية على سد كل الثغرات التي يمكن أن تمر الطاقة السلبية أو إحساس الوحدة إلى الهدف "اللي هو جنابك" وبناء عليه، تمر الطاقة السلبية من البقاء وحيدا لفترات طويلة وفي أماكن مغلقة أو أماكن يكثر فيها تجمع "الكابلز".

لذلك أول خطوة، امتنع عن تلبية أية دعوات لحفلات يوجهها لك اصدقائك المرتبطين، لآنك ببساطة "هاتفتكر سنجلتك" وممكن تشعر بالوحدة وهذا أمر لو تعلمون خطير جدا.

ثانيا تجنب البقاء في أماكن مغلقة وغير مفتوحة، بمعنى أن البقاء في المنزل ومشاهدة الأفلام وسماع الأغاني خطة فاشلة ومرفوضة تماما، أرتدي أشيك ملابسك وأنطلق في الساحات مغردا، يمكنك ان تدخل السينما بمفردك وتأكد أنك ليلتها ستجد العديد من السناجل هناك.

من الممكن أن تعيد علاقتك بتلك القهوة البلدي في هذا الحي الشعبي، حيث لا وجود للفتيات على طاولتها، هناك فقد ستعلم علم اليقين أنك "لست وحدك" وستجد الكثير من السناجل يمرحون في المدينة الفاضلة، ويمكنك ان تكون العديد من الصداقات او تكون رابطة للسناجل، او تشترك في بطولة الكريسماس السنوية للطاولة.

الخطة الثانية.. holding midfielder (خط وسط ارتكاز)

وتعتمد تلك الخطة على استراتيجية خلق الفرص والمساحات الكافية لإدخال البهجة والسرور إلى نفس الهدف "اللي هو انت برضو" وقضاء ليلة سعيدة مهما كانت العقبات والظروف، فلو لم تكن بحاجة للخطة الأولى يمكنك الانتقال مباشرة لتنفيذ الخطة الثانية.

وأولى خطوات تلك الخطة هي تحديد مصادر سعادة بديلة بخلاف التواجد مع الشريك المجهول، منها مثلا عقد اجتماع عاجل وخطير مع اصدقائك السناجل، واختراع أساليب لتمضية تلك الليلة السعيدة دون الشعور بإحساس الفقد.

وأفضل وسائل تضيع الوقت في الكون هي الألعاب، فلو كنت من المحظوظين وتستطيع أن تلعب "استميشن" فيمكنك ان تجمع ثلاثة لاعبين أخرين "وتدوها بولتين ستميشن على ما يخلصوا ها تكونوا عديتوا راس السنة والفالنتاين كمان".

أو بإمكانك جمع الأصدقاء والنزوح لأقرب محل "بلاي ستيشن" وانشاء بطولة كأس العالم من مرحلة التصفيات التمهيدية وحينما تنتهي ستجدوا أنفسكم قد عبرتم بأمان إلى عام 2017.

الخطة الثالثة.. shadow striker (المهاجم الشبح)

هي خطة طموحة للغاية وبعيدة المدى تبدأ تنفيذها في ليلة رأس السنة وربما تحصد ثمارها رأس السنة المقبلة، وتعتمد تلك الاستراتيجية على التسلل من خلف خطوط دفاع الخصم والتوغل في منطقة جزاءه واحراز هدف.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل