المحتوى الرئيسى

ذهبت لتصرف راتبها الزهيد فوجدت 15 مليون دولار في حسابها!

12/29 15:40

بالقطع يرغب الجميع في أن يكون صاحب ثروة ضخمة ومن أثرياء العالم وقد يظل البعض يدخر الأموال حتى يكون ثروة صغيرة تعينه على مواجهة أعباء الحياة.

ولكن ماذا تفعل إذا وجدت نفسك مليونيرا بين ليلة وضحاها؟، هذا ما حدث بالفعل مع سيدة حين ذهبت لماكينة الصراف الآلي لصرف راتبها الشهري الزهيد، لتفاجئ بأن حسابها البسيط قد تجاوز الـ15 مليون دولار.

وقالت السيدة الهندية، التي تدعى أوتار إيداف: "فوجئت بوجود المبلغ الذي يقدر بنحو 14.7 مليون دولار، ولم أصدق نفسي من هو المفاجأة، وتأكدت أكثر من الأمر عندما تحدثت مع رجل يقف جانبي لأسأله عن رصيدي، ليؤكد لي أن الرقم صحيح".

ويقدر راتب السيدة الهندي الشهري بنحو 5000 روبية أي ما يعادل 74 دولار، لتصاب بالصدمة بعد أن أصبح رصيد الحساب نحو مليار روبية هندية، وتوجهت السيدة بعدها إلى صراف آلي آخر، لكنه قرأ أيضا نفس النتيجة.

وعندما ذهبت للبنك للتدقيق في المبلغ الوارد في حسابها، لم يتجاوب الموظفون وأجّلوا النظر في طلبها يومين للتحقق من الأمر، ثم نصحوها بالعودة لمراجعة المسؤول عن مثل هذه الأمور الذي كان غائبا وقتها وعند عودتها مجددا إلى البنك وجد الموظفون حجة أخرى لتفادي التحقيق في الموضوع.

وهذه السيدة الهندية ووزوجها يعتبرا من محدودي الدخل في الهند، وقامت بفتح الحساب طبقا لتعليمات الحكومة التي تفرض على الموظفين هناك الحصول على رواتبهم من خلال حساباتهم الخاصة في البنوك.

وبعد هذه المفاجأة غير المتوقعة، حاولت السيدة مع زوجها إرسال خطاب إلى مكتب ناريندرا مودي، رئيس الوزراء الهندي، من أجل تصحيح الوضع ورد المبلغ مرة أخرى، إلا أنه لم يتم الرد عليهما حتى الآن.

أيكيا تقر بخطأها وتدفع 50 مليون دولار تعويضات

صورة لن تصدق طريقة هروب هؤلاء السجناء!

احذر نشر بطاقة الصعود للطائرة على مواقع التواصل.. قد يكلفك الكثير!

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل