المحتوى الرئيسى

الإذاعة والتلفزيون تحتفل بـ"ليلة رأس السنة"

12/29 14:43

تحتفل الإذاعة والتلفزيون بعيد رأس السنة الميلادية، اليوم الخميس، حيثُ أكدت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، أن خطة الاحتفال تشمل أمنيات العام الجديد وإبراز الإنجازات التي حدثت على أرض مصر في عام 2016 إلى جانب حوارات مع الشخصيات الفنية والأدبية والسياسية.

تقدم إذاعة الشرق الأوسط العديد من الفقرات المفتوحة منها "أحلى ما فيها"، و"كام من عشرة"، و"تقاليع 2016 و2017".

كما ستم إجراء لقاءات مع النجوم الفائزين في استفتاء الشرق الأوسط، وتأتي رأس القائمة الفنانة يسرا، وأحمد حلمي، ومني زكي، ورانيا فريد شوقي، وهالة صدقي، وعمرو سليم، وعنتر هلال، وسهر الصايغ.

وتقدم إذاعة الشباب والرياضة عدة فقرات مفتوحة منها  "الحصاد الرياضي" مع عدد من النجوم والنقاد، وفقرة كل سنة وأنت طيب.

ويقدم البرنامج العام حصاد الإنجازات على مدار عام 2016 ، والمشروعات المقترحة لعام 2017، والملفات السياسية والاقتصادية.

وتقدم إذاعة صوت العرب حصاد العام مقسم على فقرات على مدى اليوم وفي السهرة الحفل الغنائي الذي نظمته صوت العرب باستوديو 46 بمشاركة مجموعة من المطربين والمطربات المصريين والعرب.

وبالنسبة للتلفزيون تعرض القناة الأولى على مدى اليوم حصاد 2016 في جميع المجالات، وتعرض مسرحية "الواد سيد الشغال" بطولة الفنان عادل أمام، وعمرو الحريري، ومشيرة إسماعيل، ورجاء الجداوي، ومصطفى متولي، يليه فيلم "عنبر" بطولة ليلي مراد وانور وجدي.

وتقدم القناة الثانية على مدى اليوم مجموعة من الفقرات الترفيهية منوعات أجنبية وأغاني رأس السنة، أما برنامج "معكم مع الثانية" سوف يستضيف عددًا كبيرًا من النجوم، ياليه الفيلم الأمريكي The Between .

وفي القنوات المتخصصة، تعرض قناة النيل للدراما في سهرتها حفل تكريم نجوم ونجمات دراما رمضان 2016، وفقة غنائية للمطربة اللبنانية بسكال مشعلاني.

وتعرض قناة نايل لايف في سهرتها مسرحية "الجوكر" بطولة الفنان محمد صبحي، وهناء الشوربجي، ومحمود القلعاوي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل